الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

"الجبلاية تبحث عن مخرج لـ"ورطة" محمد يوسف

محمد يوسف

محمد يوسف

محمد فتحي

A A

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا، اليوم الأربعاء، لمناقشة مطالب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قبل معسكر شهر مارس المقبل، الذي يشهد المشاركة في الدورة الودية الدولية بالإمارات بمشاركة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.
ومن المقرر أن يتطرق الاجتماع إلى بعض الأمور الخاصة بعلاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة وخطة العمل في الفترة المقبلة بعد عودته من تونس، والمشاركة في اجتماعات اتحادات شمال أفريقيا.
 

 منصب جديد لـ" يوسف "


 وصرح إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة إن اتحاد الكرة سيعقد اجتماعه اليوم، من أجل الاستفادة من محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي في منصب داخل الاتحاد.

وأضاف الكومي فى تصريحات تليفزيونية  أن "تواجد يوسف جاء لأن النية كانت تتجه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، ولكن تأخر وصول هيرفي رينارد حتى شهر أغسطس، تم التوجه بعدها إلى تعيين جهاز فني وطني بقيادة حسام حسن الذي يلقى قبولا ودعما كاملا، وقدمنا اعتذارا إلى يوسف عن هذا الموقف وسنبحث له عن منصب جديد .


وتابع بأن علاء نبيل المدير الفني قيمة فنية كبيرة، ولم يحصل المدربون السابقون مثل فاروق جعفر أو جمال محمد علي أو محمود سعد على شهادة "البرو" مثله، متمنيا أن يسود الاحترام المتبادل بين جميع الأطراف. 

search