السبت، 05 أكتوبر 2024

02:06 م

آخرهم شيماء بن سعيد.. "بلوجرز" خسروا أمام "السرطان"

شيماء بن سعيد

شيماء بن سعيد

إسراء عبدالفتاح

A A

"نوري وشيماء بن سعيد"، ثنائي مغربي، اشتهرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة "إنستجرام"، وكان إعلان إصابتها بمرض السرطان، سببا لكسبها كثيرا من التعاطف، حيث حرصا على توثيق رحلة علاجها بالصور بين الحين والآخر.

وبينما كان الجمهور يدعو لشيماء بالشفاء، فاجأهم نوري بالإعلان عن وفتها داخل المستشفى الذي كانت تزوره طلبا للعلاج.

البلوجر شيماء بن سعيد

شيماء بن سعيد

شيماء بن سعيد، لديها 27 عاما، وعلى مدار الفترة الماضية نشر زوجها "نوري" فيديوهات وصورا أثناء معافرتها مع مرض السرطان، كما نشر فيديوهات لتشييع الجنازة، وهو ما عرضه لموجات واسعة من الانتقاد والهجوم، واتهامات باستغلال وفاة زوجته لمزيد من الشهرة، وهو ما دفعه لإغلاق صفحته نهائيا.

البلوجر شيماء بن سعيد

وفاة فلانتينو

لم تكن البلوجر المغربية الأولى التي ترحل بسبب مرض السرطان خلال الفترة الماضية، ولكن البلوجر فالنتينو ابن محافظة بورسعيد سبقها، العام الماضي بسبب إصابته بمرض السرطان في اللسان.

واشتهر "فلانتينو" بتقديمه المحتوى الكوميدي عبر صفحته على "تيك توك"، إلا أنه خرج قبل وفاته بأسبوعين وأعلن عن إصابته بمرض السرطان في اللسان والغدد، وعليه أجرى عملية استئصال للمرض، ولكن أعلنت أسرة البلوجر الشهير عن وفاته.

البلوجر فالنتينو


 اشكيناز السبكي

وفي 2021، تفاعل عدد كبير من الجمهور مع وفاة البلوجر اشكيناز السبكي، وذلك بعد إصابتها بورم حول أحد الشرايين، وأعلنت حينها عن إجرائها لعملية جراحية لإزالة هذا الورم.

البلوجر اشكيناز السبكي

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي وقتها بالدعوات والصور الخاصة بالبلوجر الشهير، إلا أن زوجها أعلن بعد أيام من العملية الجراحية رحيلها متأثرة بإصابتها بورم في الغذة الكظرية. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search