الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 م

شوبير: "عودة المياه إلى مجاريها" بين مدرب الأهلى وعبد القادر

كولر

كولر

محمد فتحي

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن عودة المياه إلى مجاريها بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، وأحمد عبد القادر  لاعب الفريق.

وقال شوبير خلال برنامجه عبر إذاعة  "أون سبورت إف إم "، إن عبدالقادر غير متواجد في قائمة الأهلي المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما، والأمور بينه وكولر  أفضل من السابق، لأن السويسرى يقدر موهبة عبدالقادر من البداية، وسيمنحه فرصة في الفترة المقبلة.

العلاقة بين كولر وعبد القادر  أصبحت
عودة المياه إلى مجاريها بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، وأحمد عبد القادر  لاعب الفريق.

طلب كولر

 وكشف أن كولر أكد لـ"عبدالقادر" أن “الكرة في ملعبه”، وطلب منه الاجتهاد في التدريبات من أجل الحصول على فرصة، واللاعب يجتهد في التدريبات حاليًا، وينتظر فرصته للمشاركة مع الأهلي.

زفاف شقيقة كهربا

وعلّق شوبير على موقف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، وطلبه عدم السفر إلى غانا مع بعثة الفريق، لارتباطه بحفل زفاف شقيقته، قائلًا: “في أوروبا هذه الحالات مقدرة جدًا.. يعني لو هناك حفل زفاف وحالة فرح يتم السماح للاعب بحضور هذه المناسبة”.

 وأشار إلى أن كولر  ترك أمر عدم سفر كهربا إلى غانا لإدارة النادي الأهلي، نافيًا ما يردده البعض البعض إن كهربا حزين بسبب مباراة شباب بلوزداد، فهو محب جدًا للنادي ويرى تقدير الناس له، فلا يوجد أدنى مشكلة بالنسبة له. 

قائمة غيابات الأهلى 

وخرج من قائمة الأهلي المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، 10 لاعبين، على رأسهم أحمد عبدالقادر، محمد الشناوي، خالد عبدالفتاح، محمود متولي، كريستو، أحمد نبيل كوكا، كهربا، مروان عطية، بالإضافة إلى محمود الزنفلي، عمر كمال عبدالواحد غير المسجلين في القائمة الأفريقية.

search