السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

تشديدات أمنية مع وصول شقيق محمد رمضان لجنايات الجيزة

محمد رمضان

محمد رمضان

شيماء عثمان

A A

تشهد محكمة جنايات جنوب الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، جلسة معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه لمدة عام؛ لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير، وهناك تشديدات أمنية واسعة، عند وصول شقيق محمد رمضان لقاعة المحكمة.

حبس محمد رمضان

وقال دفاع الفنان محمد رمضان، المحامي أحمد الجندي، قبل جلسة المعارضة على حكم حبس رمضان لمدة عام؛ في اتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير، إنه “لم يحدث أي تصالح بين الطرفين في القضية”.

وأضاف الجندي أن رمضان سيحضر جلسة المعارضة على حكم حبسه.

جنوب الجيزة

 

وتنظر محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه لمدة عام؛ لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

وكانت قد أصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد قرارًا بـ حبس الفنان محمد رمضان لمدة عام، في الدعوى القضائية التي حررها أحد المحامين ضده واتهمه بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مالي ملك بلدي


وكان قد قال الفنان محمد رمضان، في فيديو له على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقال فيه: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الحكومة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض".

وواصل خلال الفيديو الخاص به: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة".

search