الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

«بيك الباتروس» أفضل جناح بمعرض إسطنبول الدولي للسياحة

بيك الباتروس

بيك الباتروس

A A

أعلنت الجهة المنظمة لمعرض إسطنبول الدولي للسياحة والسفر، اختيار جناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق، المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي، أفضل جناح مشارك في المعرض من حيث التصميم والأداء لعام 2024.

مجموعة بيك الباتروس للفنادق

واختتمت الدورة السادسة والعشرين لمعرض إسطنبول الدولي للسياحة والسفر بمشاركة قوية وتكريم خاص لمجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، الرائدة في مجال الضيافة في مصر والمغرب.

مجموعة بيك الباتروس في معرض إسطنبول 
مجموعة بيك الباتروس في معرض إسطنبول 

من جانبه أشاد مدير التسويق الاقليمى لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، محمد عيد سليمان، بالمعرض وبكثافة الحضور من الشركات B2B، وبالتنظيم المميز من الشركة العارضة وبحضور كبار المسئولين الأتراك.

وعقدت مجموعة بيك الباتروس للفنادق العديد من الاجتماعات مع كبريات شركات السياحة التركية لتحفيز الطلب على السفر إلى مصر وبالأخص شرم الشيخ التى يعشقها الأتراك، وبالطبع يأتي ازدياد الطلب على المنتج المصري السياحي كأولى ثمار إجراءات تسهيل التأشيرات السياحية لمصر من السياح الأتراك سواء على شرم الشيخ أو الغردقة.

مجموعة بيك الباتروس للفنادق ببورصة برلين

جدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق قد شاركت في معرض إسطنبول الدولي للسفر والسياحة 2024، و الذي أقيم في الفترة من 6-9  فبراير الجاري في مدينة اسطنبول بتركيا، بجناح مميز في رسالة واضحة بأن المجموعة تساند السياحة المصرية في كل المعارض السياحية الدولية الخارجية.

مجموعة بيك الباتروس للفنادق ستشارك أيضًا ببورصة برلين السياحية في الفترة من 5-7 مارس المقبل، حيث يعتبر السوق الألماني من أهم الأسواق السياحية في البحر الأحمر.

search