الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس ميدياما: سنفوز على الأهلي ورصدنا مكافأة للاعبين

موسيس أرماه رئيس نادي ميدياما

موسيس أرماه رئيس نادي ميدياما

إسراء عدلي

A A

حفز رئيس نادي ميدياما الغاني موسيس أرماه، لاعبي فريقه بصرف مكافأة كبرى لهم، حال الفوز على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء الجمعة المقبل. 

قال أرماه في تصريحات لإذاعة "أكوما" الغانية: "نجحنا في عام 2015 وفزنا على مازيمبي الكونغولي، وتكرار هذا الأمر مع الأهلي لن يكون صعبًا، فريقنا يبذل قصارى جهده، لأن تلك المباراة لها أهمية خاصة كثيرًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "سنفاجئ الغانيين يوم الجمعة بفوزنا على الأهلي، وسنضمن التأهل إلى الدور التالي، لن أتوقع الفوز، لكننا سنسعى لتحقيقه، نحتاج الدعم من الغانيين وهناك مكافأة كبيرة جدًا للاعبين إذا فازوا".

وأتم رئيس النادي الغاني: "لن أكشف عن المكافأة، لكنها أكبر مما يعرضه الاتحاد الغاني على لاعبي المنتخب الأول، أعلم أن لاعبي ميدياما يريدون إثبات أنفسهم في تلك المباراة وكلنا ثقة بهم".

مجموعة الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، بـ6 نقاط، يليه شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز، 5 نقاط، لكل منهما، وأخيرا ميدياما الغاني، 4 نقاط.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد في ملعب 5 جويليه، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة، ليكون التعادل الرابع له، لأول مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا، منذ 2012.

وللموسم الثالث على التوالي، يكتفي الأهلي بفوز واحد في أول 3 جولات له بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي ميدياما، يوم الجمعة المقبل، 23 فبراير، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

search