الأحد، 07 يوليو 2024

05:12 ص

6 نجوم من الأهلي والزمالك ضيوف رامز جلال في رمضان (خاص)

رامز جلال

رامز جلال

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

كشفت مصادر داخل الوسط الرياضي والفني، عن قائمة اللاعبين المشاركين في برنامج المقالب “رامز قفل اللعبة” الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان 2024.

وأكدت المصادر لـ"لتليجراف مصر" أن أبرز المشاركين في البرنامج في الموسم الجديد، هم حسين الشحات ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وإمام عاشور من فريق الكرة بنادي الأهلي.

وأوضحت أن القائمة تضم أيضا عبدالله السعيد ومحمود حمدي “الونش” من الزمالك، بالإضافة إلى محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق البنك الأهلي.

واعتاد رامز جلال، في أغلب مواسم برنامجه، استضافة مجموعة من النجوم المصريين والعرب والعالمين، من أبرزهم الممثل الهندي شاروخان.

ويظهر في برنامج رامز جلال، في برنامجه رمضان المقبل، حسب المصدر، نجم هوليوود ويل سميث، وأيضا حنان مطاوع، ومحمود العسيلي، وعمرو يوسف، وغادة إبراهيم، وعمرو مصطفى.

ومن مفاجآت هذا العام أيضا، استضافة نجم الكرة العالمي البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، والعديد من نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى، في فكرة مقلب تعتمد على مدينة ألعاب كبرى، تتضمن أكوا بارك وكذلك بيت رعب.

فكرة البرنامج

وقالت مصادر في وقت سابق، إلى “تليجراف مصر”، إن فكرة البرنامج تقوم على المصالحة بين شخصيتين تجمعهما خصومة وخلافات في الفترة الماضية"، وهي فكرة تشبه برنامج" المسامح كريم" للإعلامي جورج قرداحي.
ويظهر رامز جلال منذ الوهلة الأولى من البرنامج حيث من المفترض أن يقوم هو بمصالحة الشخصيتين، وبعد المصالحة بين ضيفيه، يبدأ المقلب باستقلال كل من ضيفيه إحدى ألعاب الهواء داخل مدينة ملاهي وأكوا بارك، ومن ثم يتعرض للمخاطر والأهوال.

واختار رامز جلال الإمارات وجهته هذا العام لتنفيذ برنامج الجديد بمدينة ملاهي كبرى، يستقبل فيها ضيفين كل منهما في فندق بعيد عن الفندق الذي ينزل به الثاني، لفرض السرية التامة على الأمر، إلى أن يستضيفهما رامز جلال، وتبدأ أحداث المقلب.

search