الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:29 ص

كلوب يكشف سر استبعاد صلاح من مباراة لوتون تاون

صلاح

صلاح

هيثم موسى

A A

كشف المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، سبب غياب محمد صلاح، عن مباراة لوتون تاون التي تقام بعد قليل، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وأكد كلوب، خلال تصريحات إعلامية قبل مباراة ليفربول ولوتون تاون، أن محمد صلاح وزميله بالفريق داروين نونيز، غابا عن مباراة لوتون تاون، بسبب الإصابة، وكان لا بد ألا نجازف بهما. 

وقال كلوب، إنه لم يرد أن يلعب اليوم بمحمد صلاح و نونيز، وإن كل من يستطيع اللعب بكل جاهزية سيكون متواجدا، أمام الثنائي صلاح ونونيز ففضلت استبعاده. 

وعن عودة صلاح ونونيز، يوم الأحد المقبل، أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة "كأس كاراباو"، فأجاب كلوب بقوله: "سنرى من يكون جاهزا ويعود يوم الأحد، لكن في الوقت الحالي علينا تجاوز لوتون تاون". 

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، من 25 مباراة لعبها، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 6، وتعرض للخسارة مرتين، بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر، برصيد 20 نقطة.

وشهدت تشكيلة ليفربول، غياب الدولي المصري محمد صلاح، هداف الفريق هذا الموسم برصيد 15 هدفا، بسبب شكواه من بعض الآلام عقب مباراة “الريدز”، أمام برينتفورد، والتي قاد فيها “مو” زملائه للفوز بنتيجة (4-1).

تشكيل ليفربول أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

الدفاع: برادلي، كوانشاه، فيرجيل فان دايك ، جو جوميز.

خط الوسط: واتارو إيندو، أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافنبرخ.

الهجوم: هارفي إليوت، لويس دياز، كودي جاكبو.

منافس ليفربول

حقق مانشستر سيتي فوزاً غالياً، على ضيفه برينتفورد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "الاتحاد"، باللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ18، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع نادي مانشستر سيتي، رصيده إلى النقطة الـ56 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من 25 مباراة لعبها، فاز في 17، وتعادل 5 مرات، وخسر في 3.

search