الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:54 م

شك مستمر.. سهيلة تطلب الطلاق: اتهمني في شرفي

خلع

خلع

محمود رفاعي

A A

جحيم لا يطاق عاشته سهيلة مع زوجها من أجل أطفالها ولكن شكه المستمر فى سلوكها واعتدائه عليها جعلها تطرق أبواب محكمة الأسرة للتخلص منه.

سهيلة البالغة من العمر  28 عاما، تزوجت من "صابر.ل"، البالغ من العمر 35 عام، منذ 5 سنوات، ورزقهم الله بطفلين تتراوح أعمارهم ما بين الثلاث والأربع سنوات، وكان الزوج حنون وطيب مع زوجته، ولكن من ناحية أخري كان عصبي وسريع الغضب، وكانت الزوجة دائما ما تحاول إرضاء زوجها حتى تحافظ على بيتها.

أين الأولاد

وفي يوم من الأيام دخل الزوج غاضبا إلى شقته دافعاً الباب بقدميه بمنتهى القوة يمسك الزوجة من عنقها، ويسألها اين الأولاد فقالت له الزوجة أنها توجهت بهما صباحا إلى الحضانة الخاصة بهما.

شك في السلوك

سألها زوجها والشرر يتطاير من عينيه، “هل أنتي وحدك في المنزل”؟،  فقالت له الزوجة نعم فعاجلها الزوج بسؤال صريح وماذا عن هذا الرجل الذي أسمع صوته معك من هو؟، فأجابت الزوجة بكل ذهول “أنا لا أعلم عما تتحدث” فقال لها الزوج سمعت صوت حركة ورجل يتحدث بالشقة أين هذا الرجل؟!، وبعد ثواني سمع صوت رجل واشتم رائحة دخان سجائر، فكاد يفتك بزوجته.

ولكن سرعان ما تبين الأمر أن هذا الرجل كان “السباك” في “منور” العمارة يصلح “المواسير”، وتذكر حينها الزوج أنه هو من اتفق معه وأعطاه مفتاح المنور المعزول تماما عن الشقه، لقيامه ببعض الإصلاحات.

دعوى خلع

قررت الزوجة بعد هذا الموقف، أنها لن تعيش مع هذا الزوج الذي اتهمها في شرفها مع السباك، وعزمت النية على إنهاء الرابطة الزوجية بينهم، وتوجهت سهيلة إلي محكمة أسرة العمرانية، للرفع دعوى خلع ضد الزوج، وتم تطليقها من زوجها صابر خلعا.

search