الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

الحريفة يدخل قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات بالسينما المصرية

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة

مي فهمي

A A

أعلن الممثل الشاب نور النبوي، عن إنجاز جديد حققه فيلم “الحريفة”، البطولة الأولى له في عالم السينما.

وكتب نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”: "فيلم الحريفة دخل ضمن قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية".

وتابع النبوي كاتباً: “حلم حلمته وأنا صغير وعشت من ساعتها بشتغل عشان أوصله، شكراً للجمهور الكبير إللي صدق الحلم ودعمه، شكراً لأستاذ طارق الجنايني لشجاعته وإيمانه بالمشروع”.

وأكمل “شكراً للمخرج أستاذ رؤوف السيد، شكراً للمؤلف أستاذ إياد صالح وشكراً لكل طاقم العمل سبب النجاح الأول، مبروك للحريفة شركاء النجاح، إخواتي ومكسب للعمر”.


ويضم فيلم "الحريفة"، مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، بما في ذلك نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم.

ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.
 

تدور قصة فيلم "الحريفة"، حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

search