الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

محرر "تليجراف مصر" يحرر محضرا ضد قائد مجموعة منظمي حفل شقيقة كهربا

الزميل أحمد النحيتي محرر تليجراف مصر

الزميل أحمد النحيتي محرر تليجراف مصر

تليجراف مصر

A A

حرر الزميل الصحفي أحمد النحيتي محرر “تليجراف مصر”، مساء اليوم، محضراً ضد قائد مجموعة منظمي حفل زفاف شقيقة لاعب كرة القدم محمود كهربا، وذلك بعد تعرضه لاعتداء من أحد أفرد منظمي الحفل خلال تأدية عمله وتغطية فعاليات ليلة الزفاف، بناءً على موافقة اللاعب.

وتوجهت على الفور إلى مكان الحفل المُقام داخل فندق كمبنسي بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، شرطة السياحة وفتحت محضرًا بالواقعة، في حضور المحامي مهاب عثمان أحد فريق الدفاع في النادي الأهلي. 

وطالب النحيتي في المحضر بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف هوية الشخص الذي تعدى عليه، واستدعائه للتحقيق، وذلك بعد هروبه واختفائه من الفندق إثر الواقعة.

وتعرض الزميل أحمد النحيتي، لاعتداء وحشي من أحد أفرد الأمن، إذ دفعه بقوة دون سبب أثناء تغطيته حفل الزفاف، وضربه بعنف وهدده بإيذائه إذا لم يغادر المكان، محدثًا به إصابات بالغة، تسببت في كدمات بالجسد ونزيف وإصابات بالغة في العين، أثّرت على رؤيته بعد تعرضه للكمات حادة، رغم حصوله على التصريحات اللازمة لتصوير حفل الزفاف.

وتوجه إلى الزميل النحيتي بعد الاعتداء عليه، لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، ومدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، والنقاد الرياضيون أبو المعاطي زكي ومحمد أبو علي وأحمد عبد الباسط، والذين أعربوا عن أسفهم لما حدث لمحرر “تليجراف مصر”، واستنكروا الواقعة. 

أيضًا توجه لاعب الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” وشقيقه، وأفرد أسرة عريس شقيقته، إلى مكان تواجد الزميل أحمد النحيتي في فندق كمنبسي، للاطمئنان عليه، وتقديم اعتذار عما بدر من فرد الأمن، مؤكدين أن ما حدث “لا علاقة لهم به” ولن تمر الواقعة مرور الكرام. 

وتدين "تليجراف مصر" الاعتداء على محررها، وتعتبره انتهاكًا خطيرًا للصحافة، مؤكدة أنها ستتابع الواقعة حتى يتم محاسبة المتورط فيها، ولن تتهاون في الدفاع عن حقوق صحفييها وحمايتهم من أي اعتداءات.
 

search