الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

السوشيال ميديا ترد الجميل لـ هاني الناظر: "مُلهم حتى آخر نفس"

الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

منى الصاوي

A A

"عاش صديقًا للفقراء.. وملبيًا لحاجة المحتاجين"، هكذا علق المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على خبر وفاة الدكتور هاني الناظر، ظهر اليوم الخميس.

نعليقات المتابعين

دفتر عزاء

اتشحت الصفحات بالسواد، وتحولت الحسابات إلى دفتر عزاء ومواساة، بينما أحيا آخرون ذكريات مواقفه الإنسانية النبيلة مع الفقراء والمحتاجين.

خبر وفاة الدكتور هاني الناظر 

تعليقات المتابعين

نشر حساب باسم إسلام سعفان، صورة للطبيب الراحل، وعلق عليها “إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.. ربنا يرحمك ويغفر لك بقدر اجتهادك في مساعدة الناس والتسهيل عليهم.. كان إنسان بمعنى الكلمة وتطبيقها”.

جانب من تعليقات المتابعين

طبيب السوشيال ميديا

وترك الناظر الذي وُلد في 26 ديسمبر عام 1950، أثرًا طيبًا في نفوس رواد السوشيال ميديا، إذ خصص حسابه الشخصي للرد على الاستفسارات الطبية للمرضى مجانًا.

ودون حساب باسم أمل، تعليقًا على خبر وفاة الناظر قائلة، “عمري ما حبيت أنقل خبر وفاة، بجد من أصعب الأمور اللي ممكن الواحد يعملها، البقاء لله الدكتور هاني الناظر في ذمة الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل الصالح من أعماله شافع له وخير جزاء له يا رب العالمين.. من الناس المحترمة البقاء لله”.

جانب من تعليقات المتابعين

آخر نفس


ودونت رشا الشامي قائلة، "الدكتور هاني الناظر في ذمة الله بعد رحلة عامرة بالعطاء،❤️ إلى رحمة الله يا دكتو.. كان بيساعد الناس ويلهمهم لآخر نفس".

جان أخر من التعليقات

مؤمن برسالة الطب

فيما قال محمد فارس “وفاة الدكتور هاني الناظر دكتور الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، رجل عاش حياته كطبيب مؤمن برسالة الطب الحقيقية وأنها مش تجارة، وكان هدفه تخفيف آلام الناس”.

وتابع “كان بيرد على آلاف التعليقات مجاناً ويشخصّ الحالة ويكتب العلاج وعلى طول ينزل روشتات علاج حالات معينة عشان يوفر على الناس ثمن الكشف، ده غير آلاف الناس اللي عالجهم في عيادته مجاناً، وحتى في عز مرضه في أيامه الأخيرة كان بمجرد ما يحس أنه قادر يكتب ويساعد الناس ويعالج ولو حالة واحدة كان بيعمل ده”.

واختتم  “رحل دكتور هاني الناطر ولكن عمله هيفضل موجود وعمله اللي ينتفع به هيفضل أثره باقي، ادعوا له بالرحمة من قلوبكم لأنه يستاهل ده مننا”.

دفتر مواساة

إعلان خبر الوفاة

وكان الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، قد أعلن وفاة والده، قبل قليل، بعد صراع مع مرض السرطان

وكتب محمد الناظر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. تُوفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر”.

وأضاف “صلاة الجنازة اليوم الخميس في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء”.

search