الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:39 ص

حكيمي يخطط لمزاملة مبابي في ريال مدريد

مبابي وحكيمي

مبابي وحكيمي

إسراء عدلي

A A

يريد أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان، مزاملة صديقه كليان مبابي في ريال مدريد الإسباني، الذي من المقرر إنه وجهة الفرنسي الجديدة، خصوصا أن المغربي يعرف أجواء اللعب في إسبانيا بشكل جيد. 

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن حكيمي طلب الرحيل عن الفريق في صيف 2025، لمزاملة كليان مبابي بعدما رحل عن صفوف حديقة الأمراء. 

هذه الخطوة ستكون إيجابية للنادي الباريسي، وفقا لما يربحه من مال، بسبب امتداد عقد المغربي معه حتى 2026، لكن إذا رفضت إدارة النادي سيضطر النجم المغربي إلى الاستمرار والانتظار حتى الصيف بعد المقبل ليرحل مجانا إلى النادي الملكي. 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن حكيمي وصديقه كيليان مبابي خططا للعب معا في صفوف ريال مدريد ومغادرة باريس سان جيرمان. 

ياتي ذلك في ظل إعجاب كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، بقدرات النجم المغربي الدولي الذي يراه من أفضل لاعبي العالم في مركزه، وأيضا النادي بحاجة لتعزيز الجبهة اليمنى في ظل تقدم داني كارفاخال في السن والاعتماد بشكل اضطراري على لوكاس فاسكي.  

أشرف حكيمي لم يكن غريبا على قلعة اللوس بلانكوس، حيث يعرف أجواء اللعب في ريال مدريد كونه أحد أبناء النادي على مدار 13 عاما، قبل تصعيده للفريق الأول في أواخر 2017 ثم إعارته إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2018.

مبابي يغادر باريس

من جانبه، حسم مبابي موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما أخبر مالك النادي القطري ناصر الخليفي قراره بالرحيل مع نهاية الموسم.

وحسب ما نشره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه على “إكس”، فإن مبابي أبلغ ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، أنه سيترك النادي كلاعب حر.

ذكرت تقارير صحفية، أن كيليان مبابي أخبر رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي برغبته في عدم تقديم النادي لأي عروض جديد لتجديد تعاقده مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يرفض أي اغراءات وأن قراره بالرحيل في نهاية الموسم الحالي عندما ينتهي عقده مع النادي.

search