الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

تقام غدا.. لا تأجيل لمباراة الأهلي وميدياما

فريق الأهلي

فريق الأهلي

إسراء عدلي

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إقامة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في موعدها، المقرر أن تقام مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ونشر شوبير تغريدة على منصة X، تويتر سابقا: "مباراة الأهلي وميدياما الغاني تقام في موعدها غدا الجمعة الساعه السادسه مساء بتوقيت القاهرة". 

مباراة الاهلي وميدياما الغاني تقام في موعدها غدا الجمعه الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) February 22, 2024

ميدياما رفض التأجيل

وكان مصدر رياضي قال لـ“تليجراف مصر”، إن نادي ميدياما رفض تأجيل اللقاء، وإنه سيقام بشكل طبيعي مساء غد  الجمعة، والنادي الغاني أبلغ الاتحاد الأفريقي بذلك.

وتابع المصدر، أن مسؤولي الأهلي تم إبلاغهم من قبل النادي الغاني بإقامة اللقاء غدا الجمعة بشكل طبيعي، وأن الملعب سيكون منشغلا يوم السبت، ولا يوجد ما يدفع لتأجيل اللقاء.

أزمة طائرة الأهلي

وتعرضت طائر النادي الأهلي بالأمس لحادث بعدما هبطت الطائرة قبل بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار بتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، مما جعل البعثة تتواجد في أكرا مساء أمس، وقاموا بالسفر إلى كوماسي صباح اليوم.

وحرص السفير أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في دولة غانا، على التواجد في مطار أكرا لتسهيل مهمة خروج بعثة الفريق من المطار، والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا للمبيت بالأمس، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة، التي أقلعت بالبعثة من القاهرة في مطار أكرا، وعدم قدرتها على الطيران.

ورافق السفير المصري بعثة الأهلي من مطار أكرا إلى فندق الإقامة المؤقت، للاطمئنان على عدم وجود أي عقبات في طريق البعثة.

search