الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

آيتن عامر تحتفل بـ"عيدين".. تأسيس السعودية و١٣ مليون "فولور"

آيتن عامر

آيتن عامر

شيماء رستم

A A

شاركت الفنانة ايتن عامر سعادتها مع جمهورها عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" واحتفالها بوصول متابعيها إلى ١٣ مليون، وعيد تأسيس المملكة العربية السعودية.

ونشرت الفنانة آيتن عامر منشورا عبر حسابها الشخصي من خلال موقع التواصل الإجتماعي" إنستجرام"، معلقة: "كده الاحتفال احتفالين، احتفال يوم التأسيس، وكمال احتفال بوصولنا ١٣ مليون متابع حقيقيين. وأرفقته بصورة لها بالزي العربي التقليدي، بالأبيض والأسود.

احتفال التأسيس

وتحتفل المملكة العربية السعودية اليوم بعيد التأسيس، حيث قد أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يوم ٢٧ يناير لعام ٢٠٢٢، أمرا ملكيا بأن يكون يوم ٢٢ فبراير من كل عام احتفالا بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية كدولة، وإجازة رسمية.

يشار أن يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية هو يوم ٣٠ جماد آخر لعام ١١٣٩ هجريا، كما دون المؤرخون، وفقا للمعطيات التاريخية التي حدثت خلال ذلك الفترة، وشهدت تولي الإمام محمد بن سعود الحكم في الدرعية.

 

3 مسلسلات

يشار أن الفنانة آيتن عامر، تشارك في الموسم الرمضاني المقبل في ٣ أعمال درامية، أولها مسلسل "بدون مقابل" مع النجم هاني رمزي، وتدور أحداثه حول قصص حقيقية لضباط في المخابرات المصرية، وتقدم دور سيدة أعمال خلال الأحداث.

بينما تجسد آيتن عامر دور والدة “جودر” في طفولته، خلال المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، ويعيد تقديم المسلسل الأسطوري ألف ليلة وليلة، برؤية حديثة.

وأحيرا، تقدم آيتن دور امرأة خليجية من خلال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفى”، مع النجمة هدى الحسين.

search