الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

شقة 3 غرف.. مكافأة ميدياما للاعبيه حال الفوز على الأهلي

نادي ميدياما الغانى

نادي ميدياما الغانى

أحمد عصام

A A

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن رصد إدارة نادي ميدياما الغاني مكافأة ضخمة خلال الساعات الماضية، من أجل تحقيق الفوز ضد النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وميدياما 

ويلتقي ميدياما مع فريق الأهلي، مساء غدا الجمعة، على ملعب بابا يارا في كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

مكافأة للاعبي ميدياما

وكشف الصحفي الغاني ميكي جونيور، عن مكافأة للاعبي فريق ميدياما بحال تحقيق الانتصار ضد الأهلي، وهى شقة مكونة من 3 غرف نوم لكل لاعب.

وكان الأهلي حقق الانتصار أمام ميدياما في مباراة القاهرة بالجولة الأولى، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب الأهلي

يذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحل فريق ميدياما في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، ويأتي فريقا يانج أفريكانز وشباب بلوزداد في المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط.

وتحدث المدير الفني لفريق ميدياما الغاني إيفانز أدوتي، عن مواجهة الأهلي، والتي ستقام بين الفريقين مساء غدا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أدوتي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “أعتقد بأن لاعبو الأهلي أكثر جاهزية، لأن هناك مجموعة كبيرة منهم كانوا في بطولة كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى المباراة التي خاضوها ضد شباب بلوزداد، ولكن نحن لم نلعب كثيرا في الفترة الأخيرة”.

وأضاف"نحن جاهزون في جميع الأحوال، والهدف الأول هو تحقيق الفوز، ويأتي بعد ذلك الهدف الثاني هو الخروج بشباك نظيفة في المباريات، ونحن شاهدنا العديد من المباريات للأهلي ونثق في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية غدا".

وتابعمدرب ميدياما "بدأنا الاستعدادات مؤخرا للمباريات بعد فترة من الراحة، ونحن جاهزون حاليا لخوض مباراة صعبة ضد منافس قوي، ولكن هدفنا هو تحقيق الفوز على ملعبنا ووسط جماهيرنا".

ميدياما رفض التأجيل

وكان مصدر رياضي قال لـ“تليجراف مصر”، إن نادي ميدياما رفض تأجيل اللقاء، وإنه سيقام بشكل طبيعي مساء غد الجمعة، والنادي الغاني أبلغ الاتحاد الأفريقي بذلك.

وتابع المصدر، أن مسؤولي الأهلي تم إبلاغهم من قبل النادي الغاني بإقامة اللقاء غدا الجمعة بشكل طبيعي، وأن الملعب سيكون منشغلا يوم السبت، ولا يوجد ما يدفع لتأجيل اللقاء.

search