الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

ألونسو يزيد الحيرة حول مستقبله: تدريب البايرن مجرد افتراض

تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

إسراء عدلي

A A

كشف تشابي ألونسو مدرب بايرن ليفركوزن،  حقيقة موقفه من التقارير التي ربطه بينه وأندية بايرن ميونخ الألماني،  وليفربول الإنجليزي بعد رحيل توماس توخيل عن العملاق البافاري، وكذلك إعلان يورجن كلوب اختتام مسيرته رفقة الريدز هذا الصيف .

وقال تشابي ألونسو عن مستقبله في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "بايرن، ليفربول؟ ليس لدي أي شيء جديد لأقوله”.

أضاف: "في الوقت الحالي أنا مدرب باير ليفركوزن وهذا أمر مؤكد. وفيما يتعلق بالمستقبل، ليس لدي أي شيء جديد لأقوله".

وعن مفاوضات بايرن ميونخ معه: "هذا مجرد افتراض، مرة أخرى، ليس لدي أي شيء جديد لأقوله”.

وقال صحيفة  "تايمز" في وقت سابق، إن بايرن ميونخ يتطلع للتعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني للغريم التقليدي هذا الموسم بايرن ليفركوزن، المتصدر لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، خاصة بعد رحيل توماس توخيل مدرب الفريق.

ويعد تشابي ألونسو الهدف الأول، لنادي ليفربول، لتعويض الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله عن "الريدز" بنهاية الموسم الجاري.

خليف كلوب

واستقر نادي ليفربول، بنسبة كبيرة على التعاقد مع تشابي ألونسو، ليتولى مهمة تدريب الفريق، خلفًا للمدير الفني الحالي، الألماني يورجن كلوب.

وكان كلوب أعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وسط مفاجأة كبيرة للجميع داخل الدوري الإنجليزي وخارجه، خاصةً بعد قيادة حققت إنجازات تاريخية، أهمها التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد غياب 15 عامًا، والدوري الإنجليزي بعد غياب دام نحو 30 عامًا.

خطوات ليفربول تجاه تشابي

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول اتخذ خطوة كبيرة، نحو تشابي ألونسو، مدرب بايرن ليفركوزن، الذي يعد أحد أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب "الريدز" بعد رحيل كلوب.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول أرسل كشافيه إلى الدوري الألماني، لمتابعة مباراة القمة بين ليفركوزن، والعملاق البافاري بايرن ميونخ، الذي تعرض لخسارة كبيرة، من فريق ألونسو (3-0)، في الجولة الـ21 من "البوندسليجا".

search