الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

عادت بالزمن إلى 2005.. سماح أنور تتذكر غدر الصحاب

سماح أنور

سماح أنور

شيماء رستم

A A

استعادت الفنانة سماح أنور، بعض ذكرياتها من خلال نشر حوار قديم، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة دبي، في عام 2005، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وفي الحوار، وجهت الإعلامية بسمة وهبة، سؤالا لسماح أنور: “خسرتي صحاب كتير بسبب أزمة مرضك يا سماح؟”.

وأجابت سماح أنور بقولها “أه بس اكتشفت إن العيب مش فيهم كان فيا أنا لأن مكنش ينفع أصاحبهم أصلا”.

وتابعت “لأن إحنا أوقات بنوهم نفسنا إنه فلان ده صاحبي لمجرد إنك متحسيش إنك لوحدك.. لمجرد إنك لما تحسي إنك عايزة تخرجي تلاقي حد تخرجي معاه.. بتبقى كل علاقتنا ببعض هي خروجة وضحك وهزار فلما بيحصلك مشكلة بتتصدمي بقى إنك كنتي عايشة في وهم الصداقه ده.. لكن أنا كسبت حاجات كتير من الفترة دي”.


وأكدت سماح أنور، خلال حديثها مع الإعلامية بسمة وهبة، عند سؤالها عن مكاسبها من أزمتها، أنها ربحت نفسها من خلال الأزمة، إذ قالت "كسبت نفسي وحبتها وصاحبتها ولقيت نفسي صديقة جميلة وينفع أخرج وأتبسط لوحدي.. لقيت نفسي أتحب والله".
 

يشار إلى أن الفنانة سماح أنور، كانت تتحدث عن أزمة مرضها عقب حادثة مريعة تعرضت لها عام 1998، تسببت في إجراء 42 عملية جراحية، آخرها كانت في عام 2007.

وكانت سماح أنور في ذلك الوقت، تشارك في عمل مسرحي مع الفنان صلاح السعدني، وبعد انتهاء العرض، كانت مدعوة في مناسبة لأحد أصدقائها في أحد الفنادق الشهيرة، وتعرضت للمضايقة بالسيارات من مجموعة شباب.


وأشارت إلى أنها كانت قد أمرت السائق بالذهاب لمنزله وكانت تقود هي السيارة بنفسها، وذلك بحسب تصريحاتها لعدد من اللقاءات الإعلامية السابقة، عقب الحادثة، وآخرها خلال لقائها مع صاحبة السعادة على قناة سي بي سي.


 وبعد مضايقتها من قبل مجموعة من الشباب، وجدت نفسها اصطدمت في عمود الإنارة، واكتشف بعض المارة الأمر وتم نقلها إلى المستشفى، ولم تع مطلقا ما حدث إلا بعد أن مكثت بالمستشفى 3 ليال.


يشار إلى أن آخر أعمال سماح أنور، مسلسل "بطن الحوت"، مع باسم سمرة ونخبة من نجوم الدراما.

search