الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

تكريم اسم الراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى "قوتها"

ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي

شيماء رستم

A A

قررت إدارة ملتقى “قوتها”، تكريم اسم المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، في الملتقى الذي تنظمه منصة "جيرلز أسبيس"، يومي 23، و24، فبراير.

وتتعاون منصة “جيرلز أسبيس”، و"جاليريا"، لتدشين ملتقى "قوتها"، وتقدم 40 إهداء وتكريما لنجوم الفن، أبرزهم تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي.

يشار إلى أن من المفترض أن يتضمن هذا التكريم الأم وابنتها إذ تتسلم الفنانة ناهد السباعي تكريما شاملا عن أعمالها الدرامية والسينمائية، بجانب تكريم عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وينظم ملتقى قوتها فعالياته على مدار يومي 23 و24 فبراير الجاري، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم مي عمر، وغادة عادل، وجومانا مراد، وداليا البحيري، ونسرين طافش، وفريدا تمراز، وندى موسى، ومها الصغير، وداليا مصطفى، وأحمد خالد صالح، ورنا رئيس.

كما يشهد حضور مايان السيد، وشريف نور الدين، وفرح الزاهد، ملك أحمد زاهر، وياسمين غيث، ووئام مجدي، وإلهام وجدي، وجلا هشام، ولقاء سويدان، وسالي فؤاد، وهبة الأباصيري، ودعاء صلاح، وإنجي علي، وجوري بكر، وإنجي علاء  وإسلام إبراهيم، ومروان يونس، وتامر فرج، ووليد فواز .

ومن المقرر تكريم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بجانب منح تكريم خاص لفريق عمل برنامجها كونه البرنامج الأكثر تأثيرا في الوطن العربي. 

ويهدف ملتقى قوتها إلى تكريم الشخصيات المؤثرة بشكل إيجابي في المجتمع المصري في مجالات عديدة، لكن هذه المرة الثالثة التي يستهدف الملتقى تكريم الإعلاميين ونجوم الفن بشكل أكبر.

وبجانب حضور نجوم الفن، يشارك عدد كبير من المؤثرين في شتى المجالات وذلك لترسيخ إمكانية تحقيق النجاح وتحدي الصعاب، إذ ستتواجد في الملتقى لمياء كامل، وهي واحدة من ضمن أهم 50 شخصية مؤثرة في مجال الإعلام في عام 2023.

فضلا عن ميرال فهمي، وكنزي مدبولي، منة الزهيري، ندى الأشموني، وأميرة فرج، الدكتورة جيهان زهران دكتورة تطوير التعليم، ونهى بكر، وهدى شميس.

"جيرلز أسبيس"، منصة أسستها رنا عادل، تهدف إلى رفع الدعم التوعوي المجتمعي للفتيات ومساعدتهم على تخطي الأزمات التي تقع على عاتقهم عن طريق تقديم دعم معنوي ونفسي بجانب تقديم عدد من البرامج الخاصة بالمنصة بهدف دعم النساء.

search