السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

ليفركوزن يصدم ليفربول وبرشلونة بسعر تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

كريم عبدالكريم

A A

يستمر المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، في تقديم مستوى أكثر من رائع في قيادة الفريق الألماني وتصدره جدول ترتيب الدوري، بالإضافة إلى المنافسة على بطولة الكأس والدوري الأوروبي.

وقالت صحيفة “سبورت”، إن عقد تشابي ألونسو يمتد حتى يونيو 2026، وأكدت أن العقد يوجد به شرط جزائي تبلغ قيمته حوالي 20 مليون يورو.

وفي وقت سابق، أعلن المدير الرياضي لفريق باير ليفركوزن، سيمون رولفس، عن عدم وجود شرط جزائي في عقد المدرب الإسباني خلال فترة تواجده مع ليفركوزن.

وكان المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، أعلن عن رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، فيما أعلن تشافي هيرنانديز رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

ويبحث الفريقان عن مدير فني يقودهما بداية من الموسم المقبل.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ليفربول وبرشلونة فتحا باب التفاوض مع المدرب الإسباني لتولي القيادة الفنية بداية من الموسم الجديد، سواء في الأنفيلد أو الكامب نو.

تشابي ألونسو

صدمة ليفربول وبرشلونة بسبب عقد ألونسو

ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، إذ خاض الفريق 22 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 4، ولم يتقل أي هزيمة.

وتصدر المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 18 نقطة، إذ خاض 6 مباريات وحقق العلامة الكاملة ولم يتلق الخسارة في أي مباراة.

ويتواجد الفريق في نصف نهائي كأس ألمانيا، ويواجه فريق دوسلدورف، يوم الأربعاء الموافق 3 مارس المقبل.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، فإن ليفربول أكد بنسبة 100%، أنه يريد التعاقد مع تشابي ألونسو.

وأضاف رومانو أن ليفربول سيتحرك بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الذهاب إلى تشابي ألونسو، ومناقشة كافة الأمور المتقلعة بعقده مع "الريدز".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search