السبت، 03 أغسطس 2024

07:44 م

حملت منه سفاحا.. المؤبد للمتهم بالاعتداء على شقيقته بالفيوم

المتهم

المتهم

الفيوم - رشا الجمال

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أسدل الستار على قضية اتهام شاب بالاعتداء على شقيقته، حتى حملت منه سفاحا، اليوم الخميس، برئاسة المستشار طلعت قنديل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، علي حمدي لاشين، وأسامة محمد جاد، وأمانة سر، محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ، صالح كيلاني.


وقضت محكمة جنايات الفيوم، بالسجن المؤبد على المتهم “محمد.ر.د أ”، 31 سنة، قفّاص، محبوس، وذلك بتهمة مواقعة شقيقته مُستغلاً إعاقتها الذهنية وعدم وعيها وإدراكها، حتى حملت منه سفاحا، في القضية رقم 15508 جنايات مركز أبشواي لسنة 2021، والمقيدة برقم 1989، كلي الفيوم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أغسطس 2020، حينما اعتدى المتهم الشهير بـ"درغام"، على شقيقته المجني عليها أماني، بالقوة، مستغلا فقدانها الوعي والإدراك والتمييز، وعجزها عن الحراك أو البوح بما يقع عليها من ظلم وإيذاء، ورسم مخططا إجراميا متحينا انفراده بها في منزلهما، واستقدمها حملاً لإحدى الحجرات وحسر ملابسها عنها وعاشرها جنسياً عدة مرات، حتى حملت منه سفاحا.

واكتشف والد الجاني، الواقعة، حينما أُصيبت ابنته بإعياء شديد واتجه بها إلى المستشفى ليصدمه الطبيب بحملها، وينزل الخبر كالصاعقة على أذنيه، حتى صدمته فاجعة أخرى حينما اكتشف أنّ ابنه الأكبر وراء ارتكاب تلك الجريمة الشنيعة، فاتجه إلى قسم الشرطة وحرر محضرا بالواقعة.

وعقدت المحكمة، جلسة محاكمة المتهم بصورة سرية، إذ أمر القاضي بإخراج الجميع من القاعة ما عدا المتهم والمحامي والشهود.

search