الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

حشيش بـ3.5 مليون جنيه.. سقوط 7 تجار مخدرات بالمنوفية والغربية

المتهمون

المتهمون

عزت جمعة

A A

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 7 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة يقدر ثمنها بـ3.5 مليون جنيه، في محافظتي المنوفية والغربية.
 

قطاع مكافحة المخدرات 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن المنوفية والغربية، قيام 6 عناصر إجرامية بالإتجار بالمواد المخدرة وترويجها في المنوفية الغربية، وتم استهدافهم وضبطهم بدائرة مركز شرطة أشمون، وبحوزتهم 25 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة وطبنجة وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات.

عنصر إجرامي

كما تم ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية وبحوزته 250 طربة حشيش وزنها 25 كيلو جرامًا، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات.
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 3.5 مليون جنيه، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وجاءت هذه الضربة المهمة في إطار إدراك وزارة الداخلية لأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لتجار المواد المخدرة، بهدف حماية المجتمع من أخطار المخدرات وحفاظا على النشء.

search