الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:14 ص

كولر: لم نُحضر لمباراة ميدياما جيدا.. وكنا نتمنى التأجيل

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد عصام

A A

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن اندهاشه من عدم تأجيل مباراة فريقه ضد ميدياما الغاني، والتي ستقام غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى كوماسي، صباح اليوم الخميس، وذلك بعد الصعوبات التي واجهتها بالأمس لتضطر البعثة إلى المبيت في أكرا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “واجهنا صعوبات كبيرة أمس، لذا فإن التحضير لهذه المباراة لم يكن بالشكل الأمثل، ولكننا سنقدم أفضل ما لدينا”.

وأضاف: "كنا نأمل أن يتفهم الاتحاد الأفريقي وفريق ميدياما ما مررنا به ويقدرونه ويقوموا بتأجيل اللقاء، لكن في النهاية سيبذل الفريق أقصى جهده خلال المباراة".

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي: “أشكر جميع السلطات على بذل كل ما في وسعها لإعادتنا إلى كوماسي بأمان”.

وواصل: “أنا لا أؤمن بالتاريخ، كل مباراة هي بداية جديدة وكل لقاء نبدأه من الصفر، أعلم جيدًا أن أول دوري أبطال حققه الأهلي كان على هذا الملعب، لكني لا أنظر إلى التاريخ”.

وأكمل "أهتم فقط بتحقيق نتيجة جيدة، وهي الفوز وإذا لم نحققه فيجب أن نتعادل على أقل تقدير، لنبقي على حظوظنا، وهناك مباراتين في المجموعة بمثابة الكؤوس". 

وأتم كولر تصريحاته: "المجموعة معقدة للغاية، وكل الفرق لديها نقاط قليلة والمنافس لديه الأمل في التأهل، وسيلعب المباراة على أرضه وهي آخر مباراة له على ملعبه، رغم كل هذه الصعوبات والأجواء لكننا سنحاول تحقيق الفوز". 

قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزه علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، أكرم توفيق، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير.

الهجوم : موديست، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

ترتيب مجموعة الأهلي

1- الأهلي - 6 نقاط.

2- يانج أفريكانز التنزاني - 5 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري - 5 نقاط.

4- ميدياما الغاني - 4 نقاط.

search