الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:17 ص

"النيران الصديقة" تحسم تأهل الاتحاد إلى ربع نهائي أبطال آسيا

عبدالرزاق حمدلله

عبدالرزاق حمدلله

كريم عبدالكريم

A A

حقق الاتحاد السعودي فوزًا صعبًا على نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

افتتح التسجيل لاعب الاتحاد السعودي كريم بنزيما، ولكن في مرماه بالخطأ في الدقيقة الـ25 من الشوط الأول، ليتقدم الفريق الأوزبكستاني بأول أهداف المباراة، ثم تعادل الاتحاد السعودي عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة "+6 "من الوقت البدل ضائع من الشوط الأول.

لاعبو الاتحاد السعودي

وسجل لاعب نافباخور نامانجان الأوزبكستاني “شيافاش حقنازاري” هدفًا في مرماه بالخطأ في الدقيقة الـ 89 من عمر اللقاء، ليحسم تأهل الاتحاد السعودي إلى ربع النهائي من البطولة.

 شهدت المباراة حصول اللاعب يوفان دوكيتش على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 98 من الوقت بدل الضائع.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأهل الفريق السعودي إلى ربع النهائي وينتظر الفائز من الهلال السعودي وفريق سباهان الإيراني، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وتأهل الاتحاد السعودي إلى دور الـ 16 بعد تصدرة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، حيث خاض الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في 5 وتعادل وخسر في مباراة، ولم يتعادل.

بينما تأهل فريق نافباهور إلى دور المجموعات بعد تواجده في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف الهلال السعودي متصدرًا للمجموعة، حيث خاض الفريق الأوزبكستاني 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في مباراة، وخسر في أخرى.

search