الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

تشيلسي يخطط لضم نجم برشلونة.. هل يوافق البرسا؟

كوندي

كوندي

كريم عبدالكريم

A A

يتابع تشيلسي الإنجليزي، نجم خط دفاع برشلونة “كوندي”، تمهيدًا لانضمامه إلى الفريق الإنجليزي بدايةً من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة " آس" الإسبانية أن مسؤولي تشيلسي بدأوا في متابعة "كوندي لاعب خط دفاع برشلونة، وأرسلو بعض المسؤولين لمتابعة اللاعب خلال مباراة نابولي في دور الـ 16 من دوري ابطال أوروبا.

كوندي


موقف برشلونة

أضافت الصحيفة، أن  البلوز يخطط لتواجد اللاعب في صفوف فريقهم، بدايةً من الموسم المقبل، لافتًا إلى أن برشلونة لا يمانع بيع اللاعب، إذا تم عرض مبلغ مالي جيد.

وأكدت " آس" أن تشيلسي كان يرحب بتواجد “كوندي” في صفوفه، عندما كان متواجدًا في فريق إشبيلية، ولكن اللاعب اختار تمثيل برشلونة في نهاية المطاف.

أرقام كوندي
 

وسجل كوندي هدفًا واحدًا خلال مشاركته مع برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، وصنع تمريرة واحدة فقط.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، إذ شارك في 25 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6 وخسر 3.


وفي ذات السياق، تعادل نابولي أمس مع مضيفه برشلونة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب" دييجو أرماندو مارادونا"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف فريق برشلونة في المباراة عند الدقيقة 60، وأصبح روبرت ليفاندوفسكي (35 عامًا) أكبر هداف لبرشلونة في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لليونيل ميسي (33 عامًا) ضد باريس سان جيرمان في مارس 2021، وأيضًا في دور الـ16.

search