الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:24 ص

غموض حول مشاركة روديجر في مواجهة إشبيلية بالليجا

روديجير

روديجير

هيثم موسى

A A

يبدو أن موقف المدافع الألماني، أنطونيو روديجر، لاعب ريال مدريد، ما زال غامضا حتى الآن، من المشاركة مع فريقه في مباراة إشبيلية، بالدوري الإسباني "لا ليجا". 

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية، يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ26 ضمن منافسات الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساءً. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا الإسبانية"، فإنه سيتم تقييم جاهزية روديجر، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد مشاركته أمام إشبيلية من عدمه.

يأتي هذا فيما لا يزال هناك دورتان تدريبيتان قبل أن يعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، القائمة النهائية لمواجهة إشبيلية.

وقالت الصحيفة إنه في حالة تعافي روديجر بشكل تام، من الإصابة التي تعرض لها، فإنه سيتواجد في قائمة ريال مدريد، لمواجهة الفريق إشبيلية.

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الليجا 

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، إذ خاض الفريق 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 19، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ويحتل إشبيلية المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة حصدها من 25 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل 9 مرات، وتعرض للخسارة 11 مرة. 

إصابة روديجر

وكان روديجر يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيسر، وغاب على إثرها عن مباراة ريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني، ومواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

search