الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

تامر حسني يؤجل أغنية "يا نهار أبيض" بسبب "كآبة الشتاء"

تامر حسني

تامر حسني

شيماء رستم

A A

أعلن الفنان تامر حسني، عن تأجيل طرح أغنيته يا "نهار أبيض" إلى ما بعد شهر رمضان الكريم، على أن تطرح إلى جانب أغنيتين آخرتين، خلال موسم الصيف.


ونشر تامر منشورا عبر "إنستجرام" و"فيسبوك"، موضحا سبب تأجيل أغنية "يا نهار أبيض" من ألبوم “هرمون السعادة”، بعد إعلانه عن انتهاء طرح أغاني الألبوم صباح اليوم.

كتب، “يا شباب يا جميل، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن أغنية (يا نهار أبيض)، الحقيقة أن الأغنية محتاجة توقيت أفضل يوسع لها علشان تنتشر صح”.

تابع، "تم تحويلها لأغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتم طيبين، والأغنيات هيبقوا 2 أو 3 علشان أكون معاكم إن شاء الله في الصيف بحاجة مبهجة تليق بيكم بعد رومانسيات وأحزان الشتاء اللي كآبتكم بيها".

أنهى الفنان مازحا، "مابقتش شايف حد بيغنيلي إلا وبيعيط، إن شاء الله نرجع ببهجة جميلة في الصيف، سؤال مهم أوي محتاج رده منكم وبمنتهى الصراحة، كل حد فيكم يقولي أكتر الأغاني اللي عجبوه في ألبوم هرمون السعادة كله وشكرا".

آخر أغاني ألبوم “هرمون السعادة” لتامر حسني كانت أغنية "30 حياة" وطرحت خلال عيد الحب مع مها فتوني، التي قال إنها وجه جديد، ضمن رحلته المستمرة لاكتشاف المواهب.

search