السبت، 06 يوليو 2024

06:57 م

استعدادًا لموقعة أبو سليم.. الزمالك يخوض مرانه الأول في الجزائر

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأول اليوم الجمعة في مدينة عنابة الجزائرية، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق أبو سليم الليبي الأحد المقبل، على استاد “19 مايو 1956”، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسافرت بعثة الزمالك أمس من القاهرة على متن طائرة خاصة، في رحلة استغرقت نحو 3 ساعات ونصف، وترأس البعثة عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، أحمد سليمان.

قائمة الزمالك

وضمت قائمة الزمالك لخوض مباراة أبو سليم الليبي، كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما" - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

صدارة وتعليمات

ويحتل الفريق الأبيض صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، ليضمن التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية، إذ افتتح مشواره في البطولة بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتي، ثم حقق انتصارات متتالية على أبو سليم، وسوار الغيني، وساجرادا الأنجولي، وتعادل مع بطل أنجولا في الجولة الرابعة.

ويعقد المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع لاعبي الفريق اليوم لمواصلة منحهم التعليمات الفنية والمطالبة بأداء مباراة أبو سليم الليبي بكل جدية، والاستفادة من الأخطاء التي ظهرت في لقاء الإسماعيلي الأخير بالدوري الممتاز.

search