السبت، 05 أكتوبر 2024

06:00 م

بسمة ماهر: أحداث الجزء الرابع من "المداح" تدور حولي

بسمة ماهر

بسمة ماهر

شيماء رستم

A A

أكدت الفنانة الشابة، بسمة ماهر، التي تجسد دور عيشة في مسلسل “المداح”، عن تغير وتحول في شخصيتها في الجزء الرابع من "المداح- عودة الأسطورة"، بجانب والدها عم جميل الذي يجسده محمود عامر.

وأشارت إلى أن أحداث الجزء تدور حولها رغم صغر دورها، وقلة ظهورها.

وقالت بسمة ماهر إن الصوت الذي يظهر في الخلفية بقولها “مش هتقدر عليهم يا صابر”، هو صوتها، خلال البرومو الترويجي للعمل.

وكشفت في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن دورها في هذا الجزء من مسلسل “المداح”، أو ظهورها بمعنى أدق مقتصر على 3 أو 4 حلقات فقط في بداية عرض المسلسل، لكنها تعد محور أحداث هذا الجزء.

وأوضحت أن أحداث هذا الجزء تدور حولها، بجانب استكمال "عم جميل" لما يحدث معها بالحلقات الأولى.

وعند سؤالها هل ستكون ضحية هذا الجزء كما كانت سلمى أبو ضيف في الجزء الثالث من مسلسل “المداح”، قالت: “مقدرش أتكلم ولا أكد المعلومة لكن إللي هيحصلي في أول الحلقات وخروجي من العمل له علاقة بأحداث الجزء”.

وأشارت الفنانة بسمة ماهر إلى أن الوجه المخيف الذي يظهر في البرومو هو الفنان دياب، الذي يشارك في أحداث هذا الجزء.

وقالت إن في المداح الجزء الثالث، شارك زوجها أحمد كشك، بدور حمزة، لكن لم تجمعهما معا مشاهد مطلقا، وأيضا من قبيل الصدفة أن العمل جمعهما إذ أنهما يدعمون بعضهما البعض بالتأكيد لكن بمهنية تامة. 

وقد أكد الفنان محمود عامر في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، أن هناك تحولات غريبة وعجيبة تحدث معه في هذا الجزء، مشيرا إلى أن هذا الجزء سيكون من أقوى الأعمال الدرامية منافسة في الموسم المقبل.

من هي بسمة ماهر؟

بسمة ماهر هي ممثلة شابة نشأت في المسرح الجامعي لكلية التجارة على الرغم من أنها خريجة كلية الآثار، دفعة “علي ربيع وأوس أوس وكريم عفيفي”، ومن ثم شاركت في عدد من الإعلانات التليفزيونية.

لم يكن طريق بسمة ماهر سهلًا، بل اجتهدت منذ بدايتها بأدوار صغيرة ومشاهد قليلة داخل الأعمال الفنية، حتى أتيحت لها الفرصة بالمشاركة في برنامج المقالب “عايزة أتجوز”، الذي عرض في 2015، ومن ثم توالت مشاركتها في الأعمال الدرامية التي كان من أبرزها “أولاد تسعة”، وسيت كوم “فيس أبوك”.

بسمة ماهر، محبوبة بين أصدقائها لما تمتلكه من هدوء شخصيتها وفطرتها وابتسامتها الدائمة وعفويتها.

search