الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

أول تعليق من أسرة إيهاب أشرف بعد القبض على الجاني: "كانوا أصدقاء" ( فيديو)

الطالب إيهاب أشرف

الطالب إيهاب أشرف

الدقهلية - مي الكناني

A A

قال إيهاب عبدالعزيز، عم طالب الدقهلية إيهاب أشرف ضحية غدر مدرسه، إن المتهم كان يبحث معهم عن الجاني حتى صباح يوم العثور على الجثمان، وكان يراجع كاميرات المراقبة مع الأسرة. 

وأضاف، في تصريحات خاصة لموقع "تليجراف مصر"، أن الجزء السفلي للجثة لم يكن به دماء، كما أن الشيكارة التي عثر عليه بها كانت نظيفة باستثناء نقط دماء بسيطة عليها من الخارج، مؤكدًا أن المدرس لم يكن محل شك للأسرة، نظرًا لصداقته بالمجني عليه. 

وأوضح عم الضحية أن والد المجني عليه ووالدته أصيبا بصدمة شديدة بعد الكشف عن المتهم، موضحًا أن آخر لقاء جمعهما كان يوم الثلاثاء الماضي، قائلا: "لما قابل أخويا قاله بقالي 4 أيام هنا والناس بتمشي إلا أنا، أخويا اعتذر له وقاله هعوضك ماديا باللي أنت عايزه، هعوّضك ماديًا أو معنويًا، لكن الوضع مش بإيدي وخارج عن إرادتي، واعتذر له تاني، وزوجة أخويا صعب عليها المتهم رغم وجعها وجابت له أكل وعصير.

وأكد العم أن أجهزة الأمن بذلت جهودا كبيرة لكشف غموض الواقعة، لافتا أن المدرس لم يكن محل شك للأسرة، بسبب صداقته بالمجني عليه لتقارب العمر بينهما، قائلا: “النيابة والمباحث سألوا أخويا حول شكّه في المدرس، قال استحالة دا صاحب ابني، ووالدته قالت مستحيل، أنا أشك في أي حد إلا دا”.

ولفت إلى أن المجني عليه الابن الوحيد على 3 فتيات، وعلاقته بالعائلة طيّبة وودودة جدا، وكان ملتزمًا دينيًّا وأخلاقيًا وعلميًا. 

وأردف عم المجني عليه، أن آخر لقاء جمعهما كان قبل اختفائه بيوم خلال عزاء جارهم، ووقف المجني عليه يستقبل المعزين، ولم يقصّر مع جيرانه في مصابهم، مطالبًا بالقصاص العاجل والعادل من المتهم لتبرد نار الأسرة.

search