الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

ماييلي: أعرف مدى قوة مازيمبي لكن بيراميدز سينتصر

 فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز

فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز

إسراء عدلي

A A

قال مهاجم فريق بيراميدز، الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، إنه يعلم جيدًا مدى صعوبة مواجهة مازيمبي غدًا على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

أكد ماييلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بصفتي من أبناء مدينة لوبومباشي معقل مازيمبي، ولعبت كثيرًا أمامه وفي ملعبه أعرف مدى قوته، ولكن أحمل الآن قميص بيراميدز الفريق القوي قاريًا، والذي يلعب فقط من أجل الفوز والثلاث نقاط.

الفوز على مازيمبي

أوضح أنه سبق له مواجهة مازيمبي كثيرًا على نفس الملعب، خاصةً وأنه من أبناء نفس المدينة، وهو كلاعب محترف سيبذل قصارى جهده، ولن يدخر شيئًا في سبيل تحقيق الفوز على الفريق المضيف في ملعبه ووسط جماهيره.

وشدد ماييلي على أن بيراميدز بمقدوره تكرار الانتصار على مازيمبي، بعد الفوز عليه في الجولة الأولى بالقاهرة، والفريق أمامه ٩٠ دقيقة غاية في القوة سيسعى إلى الفوز فيها وحصد الثلاث نقاط المهمة التي ستضعه قريبًا من التأهل للدور المقبل.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في المجموعة برصيد نقاط، بينما يتصدرها فريق صنداونز برصيد 7 نقاط ومازيمبي في الوصافة بـ7 نقاط، بينما يأتي فريق نواذيبو بـ4 نقاط.

search