الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

فان دايك يكشف عن حدث خاص قبل مواحهة تشيلسي

فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

محمود موسى

A A

يرى لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك، أن حمل شارة قيادة الريدز هو شيء خارج عن هذا العالم، قبل مواجهة تشيلسي الأحد في نهائي كأس الرابطة، على ملعب ويمبلي.

وتحدث مدافع ليفربول، فان دايك، قبل مواجهة البلوز، قائلًا: "أعتقد أن ما كنا عليه دائمًا في نجاحنا وفي تركيزنا، هو أننا نركز على أنفسنا. من الواضح أن لديهم أهدافهم ولكني أريد أن أنظر إلى أهدافنا، أريد تحقيق أهدافنا التي لدينا ونريد الذهاب إلى هناك والفوز بالنهائي".

وأضاف: “نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأن تشيلسي فريق جيد جدًا ويمتلك لاعبين فرديين جيدين جدًا يمكنهم إحداث الفارق”.

وتابع: "علينا أن نكون جيدين للغاية، لكنني بالتأكيد أفكر في النهائي وأتمنى أن نجعله يوم فخر لليفربول ونحصل على أول لقب لنا هذا الموسم".

 وبعد حصوله على فرصة قيادة ليفربول في ويمبلي، تابع: “إنه شعور خاص، إن اللعب في النهائيات مع ليفربول هو شيء خارج عن هذا العالم، ومن الواضح أنك لا تريد أن تخسر النهائيات أولاً وقبل كل شيء، لكنه دائمًا شيء خاص وهي الفرصة الأولى هذا الموسم للحصول على الألقاب”.

وأتم: "نأمل، إذا حدث ذلك، أن يمنحنا دفعة هائلة للجزء الأخير من الموسم، ولكن بالتأكيد سنكون هناك ونظهر الجودة التي لدينا".

القنوات الناقلة لمواجهة ليفربول وتشيلسي

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزي "كأس كاراباو"، الأحد المقبل.

وكشفت قنوات “بي إن سبورت” القطرية، الحاصلة على حقوق بث بطولة كأس الرابطة الإنجليزي، عن معلق مباراة النهائي المنتظر، بين تشيلسي وليفربول، الأحد المقبل.

وأسندت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" مهمة التعليق على مباراة ليفربول وتشيلسي، الأحد المقبل، في تمام الخامسة مساءً، للمعلق الجزائري الشهير، حفيظ دراجي.

search