السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

ميرنا لـ محكمة الأسرة : جوزي تركني فريسة لأهله في حلوان

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

هاجر صلاح

A A

سنوات من العذاب عاشتها ميرنا صاحبة الـ 29 عاماً مع زوجها في منزله الصغير بصحبة أسرته في منطقة حلوان، تحملت خلال رحلة زواجهما تعنيفه المتكرر فضلا عن رفضه الإنفاق على أطفالها الصغار، حتى طفح منها الكيل وقررت رفع دعوى نفقة صغار.

وقفت الزوجة تشكو حالها بمحكمة الأسرة بحلوان، حتى حضرت المحامية وأقامت دعوى نفقة، وسردت الزوجة تفاصيل الدعوى بمحكمة أسرة حلوان ضد زوجها بعدما طردها من المنزل في منتصف الليل دون إبداء أسباب.

قصة حب 

تعود ميرنا بذاكرتها إلى الوراء وتقول: "تعرفت على زوجي، منذ 5 سنوات، من خلال إحدى الجيران في المنطقة ومع مرور الأيام بدأ الحديث بيننا يطول ويأتي عند جارتي بحجة أنه صديق العائلة حتى تطورت العلاقة بيننا، ونشأت قصة حب يحكي عنها أهالي المنطقة".

كلام معسول 

شعرت خلالها أن الدنيا اتسعت لي وتملكت كل ما أريد فكان يغازلني دائماً ويتغزل في حتى أوقعني في حبه وبعدها طلبني للزواج، وافقت أسرتي على طلبه ولكن مع أول خلاف بيني وبينه تبخرت تلك الأحلام. 

ضعيف الشخصية

وتابعت: ظهر الوجه الأخر لزوجي بعد مراسم الزواج وبدأ في توجيه السباب لي دون أي أسباب، فضلاً عنه كونه ضعيف الشخصية فقد تركني فريسة لوالدته وشقيقاته الـ3، اللاتي كن يتناوبن على ضربي، حتى هربت من هذا الجحيم بعد 5 سنوات قضيتها في منزلهم.

دعوى نفقة

وبعدها مكثت في منزل أسرتي برفقة طفلي، لم يسأل زوجي عني ولم ير ابنه، ولم يرسل لنا اية أموالا الأمر الذي دفعني للجوء إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى نفقة ضده.

search