الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

سيراميكا كليوباترا يفوز على بلدية المحلة (5-3) بالدوري

حسام أشرف هداف الدوري

حسام أشرف هداف الدوري

يوسف المصري

A A

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا كبيرا على حساب مضيفه بلدية المحلة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل"، على ملعب غزل المحلة.

وتقدم حسام أشرف المعار من الزمالك للبلدية في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل محمد إبراهيم لسيراميكا في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ثم تقدم صديق أوجولا للضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا في الدقيقة 61، قبل أن يقلص حسام أشرف النتيجة بتسجيل الهدف الثاني له وللبلدية في الدقيقة 70، وبعدها بدقيقتين سجل رجب نبيل الهدف الرابع لسيراميكا بالدقيقة 72.

وعاد محمد صابر ليضيف الهدف الثالث للبلدية في الدقيقة 90+4، قبل أن يحرز مروان عثمان الهدف الخامس لسيراميكا في الدقيقة 90+6، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-3.

وتقاسم الثنائي حسام أشرف مهاجم البلدية وأحمد بلحاج نجم سيراميكا صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف لكل منهما في جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز.

تشكيل بلدية المحلة أمام سيراميكا كليوباترا

وأعلن أحمد عبد الرؤوف تشكيل بلدية المحلة لمباراة سيراميكا، والذي تكون من:

في حراسة المرمى : محمود ماهر

خط الدفاع : محمد صابر - إسلام المزين - علاء مارسيلو - عبدالله جمعه 

خط الوسط : محمد أميسي - يوسف حسن - ماجد هاني - أحمد كهربا 

في الهجوم : اينوك ينجامين - حسام أشرف.

وتواجد على دكة البدلاء كل من (أحمد حسين - هشام حافظ  - محمد النهيري - محمد عبد الرازق -اسلام مرزوق -  محمد عادل أمو - كريم ممدوح – إيمانويل).

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة

وعلى الجانب الآخر بدأ أيمن الرمادي مباراة بلدية المحلة بتشكيل ضم كلا من:

في حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني  - محمد إبراهيم- أحمد بلحاج - فيڤور أكيم - صديق ايجولا.

في الهجوم: چون ايبوكا.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: (على الجابري - سعد سمير - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - أحمد القرموطي - ابراهيم محمد - علاء شعبان - صامويل أمادي - مروان عثمان).

موقف الفريقان في جدول ترتيب الدوري

وبنتجة مباراة اليوم ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 18 نقطة، احتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف فقط قبل طلائع الجيش وسموحة، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة بالمركز الثاني عشر.

search