الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

بيراميدز في مهمة صعبة أمام مازيمبي في دورى أبطال إفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

محمد فتحي

A A

يلتقي فى الثالثة عصر اليوم السبت، بيراميدز  مع مازيمبي الكونغولى، على إستاد مازيمبي فى لوبومباشي، فى خامس جولات دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا.

موقف المجموعة

ويتشارك صن داونز الجنوب إفريقى صدارة المجموعة الأولى مع مازيمبي الكونغولى برصيد 7 نقاط، فيما يملك نواذيبو الموريتانى وبيراميدز 4 نقاط في المركز الثالث والرابع بفارق الأهداف.

وهو ما يعنى أن نتيجة اللقاء ستحدد بشكل كبير المتأهلين إلى دور الثمانية، وهو أيضا هدف بيراميدز من تغيير الجهاز الفني بالكامل، وتعيين الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

المنافس قوي

 

ويأمل الجهاز الفني لبيراميدز استمرار النتائج الإيجابية بعد التعادل مع الزمالك والفوز على الاتحاد السكندري، لكنه اليوم يواجه فريقًا قويًا يسعى لرد الدين لبيراميدز الذي فاز علية بهدف دون رد فى الجولة الثالثة، كما سيكون ملعب مازيمبي عاملًا قويًا لأصحاب الأرض، ليس فقط لوجود الجماهير، وإنما أيضًا لأن الملعب من النجيل الصناعي، الذي لا يعتاد عليه لاعبو السماوى.

وأكد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش، أنه يعلم جيدًا مدى الجودة التي يتمتع بها فريق مازيمبي.

 وقال يورتشيتش إنه شاهد العديد من مباريات الفريق المنافس، ويعلم كل تفاصيله ومدى قوته، ولكن في المقابل هو على ثقة كبيرة من لاعبيه، ويعلم مدى جودتهم وإمكاناتهم وخبراتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز، وعبور تلك المواجهة الهامة.

وأضاف أنه يدرك تماما قوة المنافس، الذى يُعد فريقا صعبًا على ملعبه ووسط جماهيره، ويدرك جيدًا أن بيراميدز يحتاج إلى الفوز، وسيلعب من أجله مهما كامت الظروف، ويثق فى لاعبيه وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل ذلك، ولتأمين موقف الفريق من العبور إلى الدور المقبل فى دورى الأبطال.

وأوضح أنه ليس من السهل على أي مدرب تولى مهمة فريق قبل 10 أيام فقط من خوض مباراة كبيرة ومهمة فى دورى الأبطال أمام فريق قوي على ملعبه ووسط جماهيره.

search