الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:37 ص

بورنموث يستضيف أغلى نادي في العالم.. الليلة

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

محمد فتحي

A A

يستضيف في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بورنموث نظيره مانشستر سيتي، على ملعب فيتاليتي، ضمن مباريات الجولة 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023 - 2024.

موقف الفريقين

 

يحتل السيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، فيما يتواجد بورنموث في المركز الـ 13 برصيد 28 نقطة.

ويسعى السيتي، بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، من أجل الضغط على ليفربول المتصدر برصيد 60 نقطة، وخطف الصدارة في حال تعثر الريدز في المباريات المقبلة.

ونجح السيتي في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز صعب على برينتفورد بهدف دون مقابل، عقب التعادل مع تشيلسي في المباراة قبل الماضية.

أغلى نادي في العالم

 

المعروف أن السيتي يتصدر قائمة الأندية الأغلى في العالم بقيمة 1.3 مليار يورو، فيما يأتي فريق ارسنال في المركز الثاني بقيمة 1.1 مليار يورو، وفقًا لما نشره موقع "Football Benchmark" المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم.

وكشف الموقع عن قائمة الأندية الأغلى في العالم بعد تعديل قيمة اللاعبين، وفًا لآخر تحديث عن شهر فبراير الجاري، والتي تصدرها مانشستر سيتي ومن خلفه آرسنال وصيفًا، فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بقيمة 1.1 مليار يورو، ثم ليفربول في المركز الرابع بقيمة مليار يورو.

التشكيل المتوقع  للسيتي

 

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: جفارديول، ناثان أكى، ستونز، ريكو لويس.

خط الوسط: فيل فودين، دى بروين، جيريمى دوكو، رودرى.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

search