الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:20 م

برشلونة يبحث عن فك عقدة التعادل السلبي أمام خيتافي.. اليوم

برشلونة

برشلونة

محمد فتحي

A A

يستضيف في الخامسة مساء اليوم السبت، فريق برشلونة نظيره خيتافي، على ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023 - 2024.

موقف الفريقين

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ونقطتين فقط عن جيرونا الوصيف، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

برشلونة يدخل مباراة اليوم وسط حالة من عدم الاستقرار في النتائج، إذ تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام نابولي بهدف لكل فريق في دوري أبطال أوروبا، أما في الدوري الإسباني فاز في الجولة الـ 25 أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2-1.

ويستهدف مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، تحقيق الانتصار الرابع للبلوجرانا، في آخر خمس مباريات بالدوري الإسباني من أجل الحفاظ على حظوظ المنافسة على اللقب.

فى المقابل  يدخل فريق خيتافي المباراة فى محاولة لتفادي الهزيمة الرابعة على التوالي، إذ تعادل في مباراتين وفاز في مباراة في آخر ثلاث لقاءات له بالدوري.

ويواجه برشلونة عقدة فى مواجهاته أمام خيتافي، إذ لم يحقق البلوجرانا أي فوز على منافسه سوى في مباراة وحيدة من آخر 4 مباريات، بجانب عدم قدرته على تسجيل الأهداف.

كان الفوز الوحيد لفريق برشلونة ضد خيتافي بهدف نظيف، في حين انتهت المواجهات الثلاث الأخرى بالتعادل السلبي دون أهداف.

search