الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

مواصفات وأسعار سيارة "بيجو 301" في السوق المصرية

سيارة بيجو 301

سيارة بيجو 301

إسلام عزام

A A

كشفت وكيل بيجو "Peugeot"، شركة مانسكو، عن أحدث قائمة سعرية لسيارات العلامة الفرنسية المطروحة في السوق المصري.

 

مواصفات سيارة بيجو 301

تعتمد "بيجو 301" على محرك سعته 1.6 لترًا، قادر على توليد قوة 115 حصان، وأقصى عزم للدوران 150 نيوتن/ متر. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات. 

وتقدم السيارة ببعض التجهيزات والكماليات من أبرزها؛ مصابيح ضباب أمامية، ومكيف هواء، وعجلة القيادة متحركة في اتجاهين، وتحكم عن بعد في فتح وغلق الأبواب والشنطة الخلفية، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وإمكانية ضبط مستوى ارتفاع المقاعد، والإكصدام الأمامي والخلفي بلون السيارة، وجنوط 16 بوصة.

وتحتوى السيارة على نظام ترفيهي مكون من التحكم في راديو عبر عجلة القيادة، ومدخل USB، وبلوتوث، وغيرها.

تم تعزيز السيارة في كلا فئتيها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:

• وسادة هوائية للسائق 

• وسادة هوائية للراكب الأمامي

•فرامل مانعة للانغلاق ABS 

•برنامج ثبات إلكتروني ESP 

•مثبت سرعة

• عجلة احتياطية

 

الفئة الأولى Active 

 

تأتي السيارة بشكل قياسي بـ مصابيح ضباب أمامية، ومصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، وعجلات رياضية مقاس 16 بوصة، وأغطية مرايا بنفس لون السيارة. وفي الداخل، تكييف هواء، وراديو CD MP3 وUSB، وتحكم عن بُعد في غلق وفتح الأبواب والشنطة، وبلوتوث، وعجلة قيادة متحركة في اتجاهين، ونوافذ كهربائية، وخاصية ضبط ارتفاع المقاعد.

وتُباع سيارة بيجو 301 أكتيف في السوق المصري بسعر مليون و99 ألفًا و990 جنيهًا.

الفئة الثانية Allure

وتتمتع الفئة الثانية Allure بمصابيح أمامية LED تعمل عند تشغيل المحرك، بالإضافة إلى خاصية طي المرايا كهربائيا، وخاصية طي ظهر المقاعد الخلفية، ومساند يد للمقاعد الأمامية مع مساحة تخزين، وعجلة قيادة مغطاة بالجلد، وفرش جزئي من الجلد، وشاشة مرآة للهاتف، وشاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس.

وتباع سيارة بيجو فئة Allure في السوق المصري مقابل مليون و149 ألفًا و990 جنيهًا.

search