الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

تامر قطب: ضخ استثمارات بقيمة 3 مليارات جنيه خلال 2023

المهندس فريد قطب

المهندس فريد قطب

إسلام عزام

A A

قال المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أبو غالي موتورز، إنه يدرس حاليا الحصول على 3 توكيلات سيارات جديدة لتضاف إلى ما لديها من علامات تجارية، منوها بأن الشركة باستمرار لديها مفاوضات ومشاورات لطرح موديلات جديدة.

وأضاف قطب، أن الشركة على مدار تواجدها بالسوق المصرية لمدة 45 عامًا نجحت في تهيئة البنية التحتية من معارض ومراكز خدمة وصيانة، لتتواجد بالقرب من العملاء وتغطية معظم أنحاء الجمهورية، كما أنها ملتزمة دائما بتوسيع تلك الشبكة.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي، أن الشركة نجحت على مدار وكالتها الحصرية لشركة سوبارو اليابانية الممتدة منذ 2003، في خدمة 100 ألف عميل، من خلال البنية التحتية القوية التي تم إنشاؤها.

ونوه قطب بأن الشركة طرحت الأسبوع الجاري سيارة سوبارو اليابانية، من طرازي فورستر وسيارة الدفع الرباعي كروس تريك في السوق المصرية لأول مرة، موضحًا أن الدفعة الأولى من تلك السيارات والبالغ عددها نحو 52 سيارة سيتم البدء في تسليمهم بداية من الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن الشركة ضخت استثمارات جديدة في السوق المصرية بقيمة تتجاوز 3 مليارات جنيه خلال العام الماضي. 

وأكد أن الشركة تستهدف تعزيز استثماراتها في القطاعات التي تعمل بها والتي تشمل السيارات، ونقل الأفراد، والزيوت، بهدف تقديم الأفضل للمستهلك المصري بأسعار تنافسية وتوفير احتياجات السوق، منوهًا بأن الشركة تستهدف تحقيق معدل نمو 100% في أعمالها سنويًا.

search