الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:48 ص

"الحظ".. أصالة تغني تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

مى عمر وأصالة

مى عمر وأصالة

شيماء رستم

A A

تعاون فريق عمل مسلسل “نعمة الأفوكاتو” المقرر عرضه في رمضان 2024؛ مع الفنانة أصالة لتقديم تتر العمل بأغنية “الحظ” من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، ومحمد الدسوقي، وطارق النهري، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وغادة فلفل، وسلوى عثمان، وهدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وتقدم أصالة أغنية ثانية خلال المسلسل، بعنوان الجوكر، وهي من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل.

وتقدم مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها اليى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلتها التي تكشفها الأحداث.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمي، وعمر رزيق، ومحمود فاروس، وجودي مسعودي، وكريم محجوب، ونهال نور، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

search