الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

برشلونة يسحق خيتافي برباعية في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

محمود موسى

A A

فاز برشلونة على نظيره خيتافي بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني، على ملعب "مونتجويك".

وتقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق رافينيا، بعد تمريرة رائعة عن طريق جول كوندي استغلها رافينيا في اختراق منطقة جزاء خيتافي ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وضاعف جواو فيلكس النتيجة في الدقيقة 53، بعدما أرسل أندرياس كريستنسن عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جواو فيليكس بتسديدة سكنت الشباك.

وأضاف فرينكي دي يونج الهدف الثالث في الدقيقة 62، بعدما أرسل رافينيا تمريرة رائعة إلى الهولندي الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

ونجح فيرمين لوبيز في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90+1، بعدما سدد فيتور روكي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من فيرمين لوبيز الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأصبح إيلكاي جوندوجان، لاعب نادي برشلونة، أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا يصل إلى 100 فرصة تم صنعها هذا الموسم في جميع المسابقات.

سجل جواو فيليكس لاعب برشلونة خمسة أهداف في 19 مباراة في الدوري الإسباني 2023/24، وسجل في 4 من آخر 8 مباريات له في المسابقة (4 أهداف).

تشكيل برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، كوبارسي، جوليس كوندي.

وسط الملعب: فرينكي دي يونج، كريستنسن، إيلكاي جوندوجان.

الهجوم: جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتييب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، فيما يتواجد خيتافي في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

search