الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

نجم نيجيريا السابق: صلاح "محظوظ" وليس من الطراز العالمي

محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

محمود موسى

A A

وجه الدولي النيجيري السابق ياكوبو إيغبيني، انتقادات قوية لنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ووصف لاعب منتخب مصر بـ"المحظوظ"، وأنه ليس من الطراز العالمي.

وعند سؤاله عن اختياره للاعبين من الطراز العالمي من أفريقيا الذين أظهروا المهارات التي يمتلكونها في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكد مهاجم ليستر السابق أن محمد صلاح ليس لاعبًا عالميًا.

وقال مهاجم نيجيريا السابق في تصريحات عبر موقع "سوكر نت" النيجيري: “صلاح ليس من الطراز العالمي في رأيي، إنه لا يجيد التعامل مع الكرة، وأغلب أهدافه بالحظ”.

وأضاف “أعظم اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز هم أوكوتشا، دروجبا، كانو، يايا توريه، إيمانويل أديبايور وساديو ماني”.

يذكر أن النجم النيجيري سجل 95 هدفًا في 252 مباراة خاضها مع بورتسموث وميدلسبره وإيفرتون وبلاكبيرن، في حين يملك صلاح 205 أهداف مع ليفربول خلال 333 مباراة لعبها مع النادي الإنجليزي.

مساعد كلوب يكشف مصير صلاح من نهائي كأس كاراباو

ويواجه الريدز نظيره البلوز في نهائي كأس كاراباو على ملعب ويمبلي، في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل.

قال بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب قبل تشيلسي “داروين ومو يجب أن نرى حقًا جاهزيتهما، لدينا يومين آخرين، إذن تدريب اليوم وتدريب الغد، وسنتحقق مما إذا كان بإمكانهم التواجد هناك، سيكون أمرا رائعا، لأكون صادقا إذا لحقا بمباراة تشيلسي”.

وأضاف ""الشيء الجيد الذي فعلناه دائمًا في الماضي هو أننا ننظر إلى ما لدينا، عليك أن تتقبل ما لديك ولا تنظر إلى ما لا تملك، لقد جلب لنا النجاح في الماضي ونحاول الحفاظ على ذلك، أشعر بالرضا حقا مع ذلك".

وأكمل “مع وجود عدد قليل من الإصابات، تحصل على لاعبين شباب ولاعبين لم يلعبوا خمس مباريات متتالية ولكن يمكنهم الظهور الآن”.

واختتم حديثه "ليفربول وُجد من أجل الفوز بالبطولات، لذا يجب دائمًا أن نقاتل من أجل تحقيقها”.

search