الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

الأهلي يستعد للمحلة ويصرف مكافآت الصعود الإفريقي

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، لمباراته ضد فريق بلدية المحلة، التي تقام، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مواجهات فقط، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويخضع لاعب وسط الفريق كريم نيدفيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران من أجل التأكد من جاهزيته لمباراة بلدية المحلة بعدما اشتكي من آلام في عضلة السمانة، خلال مباراة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتبدو فرص نيدفيد كبيرة في اللحاق بهذه المواجهة.

مكافأة الصعود الإفريقي

ويعقد المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، اجتماعًا مع لاعبي الفريق؛ للمطالبة بطي صفحة دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا، والتركيز علي مواجهة فريق المحلة، الذي يقدم مستويات مميزة للغاية في الدوري هذا الموسم، كما يبدأ كولر في دراسة الخصم ومشاهدة بعض مبارياته.

في سياق مختلف، يصرف الأهلي في الساعات القادمة مكافأة خاصة للاعبيه بعد الفوز علي ميدياما خارج الأرض والصعود إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيتم إيداع قيمة المكافأة في الحساب البنكي لكل لاعب، وستكون وفقًا للائحة الداخلية للفريق الأحمر.

search