الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

بصعوبة.. انتشال جثتين من غرقى "مركب القناطر"

لحظة انتشال جثث المفقودين

لحظة انتشال جثث المفقودين

عزت جمعة- مصطفى منازع

A A

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثتين من 8 مفقودين، كانوا على متن مركب في عزبة ربيع بمنشأة القناطر، غرقت في النيل صباح اليوم، فيما يواجه رجال الإنقاذ صعوبات فى البحث عن المفقودين؛ بسبب سرعة التيار.

وتوجه مساعد وزير الداخلية لشرطة المسطحات المائية، اللواء عمر الخطاب، إلى موقع غرق المركب ، وتولى رجال المباحث استجواب اثنين من المصابين جرى إنقاذهما من الماء، بالإضافة إلى المشرفين على مشروع بناء تحت الإنشاء، كان العمال الثمانية المفقودون يعملون فيه، وكانوا متوجهين إليه صباحًا.

منشأة القناطر

وغرقت مركب محملة بالعمال في قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، اليوم الأحد، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

غرق معدية

وتلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بغرق مركب محملة بالعمال تابعة لشركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بمنشأة القناطر.

رجال الإنقاذ

انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين غرق مركب محملة بعدد من العمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين وجرى نقلهما إلى مستشفى مبارك؛ لتلقي العلاج، ويكثف رجال الإنقاذ جهودهم للبحث عن المفقودين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

search