الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:50 ص

فيوتشر يخطف نقطة من سوبر سبورت بالكونفيدرالية

مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

إسراء عدلي

A A

تعادل فريق كرة القدم الأول بنادي مودرن فيوتشر مع نظيره سوبر سبورت الجنوب أفريقي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب بيتر موكابا بمدينة بولوكوان.

وسجل علي زعزع لاعب مودرن فيوتشر الهدف الوحيد لصالح ممثل مصر في الدقيقة 31، بعد تمريرة من أحمد عاطف.

وتعادل تندامودزيمو ماتودزي لاعب سوبر سبورت في الدقيقة 69 ليصعب المهمة على تامر مصطفى مدرب فيوتشر. 

كان الاستحواذ الأكبر على الكرة لصالح صاحب الأرض بنسبة 67% مقابل 33% لفيوتشر، فضلا عن كون الأول صاحب عدد التسديدات الأكثر بواقع 13 تسديدة منها 4 على المرمى، بينما سدد ممثل مصر 6 كرات منهم واحدة فقط بين الثلاث خشبات. 

وبهذا التعادل احتل فريق مودرن فيوتشر وصافة مجموعته برصيد 8 نقاط، بعد اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما يأتي سوبر سبورت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل الهلال صاحب الثلاث نقاط ترتيب المجموعة. 

مشوار فيوتشر في دور المجموعات 

وكان فريق مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي في أول جولتين بدور المجموعات، ثم خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة وحقق التعادل مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة.

التشكيل الذي بدأ به مودرن فيوتشر اللقاء أمام سوبر سبورت:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط دفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، محمد ربيعة

خط الوسط: غنام محمد، محمد نصير، علي زعزع، هشام عادل

وفي الهجوم: أحمد عاطف، علي ياسر.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: أحمد يحيى، طارق طه، احمد كباكا، محمد زعلوك، محمد فاروق، محمد صادق، محمد محمود، عمر وائل، محمود رزق.

search