السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

ثنايات فنية تظهر لأول مرة في رمضان 2024

أحمد زاهر وحسن الرداد معًا في رمضان 2024

أحمد زاهر وحسن الرداد معًا في رمضان 2024

هناء سلامة

A A

يشهد ماراثون رمضان 2024 ظهور ثنايات فنية لأول مرة هذا العام في العديد من الأعمال الدرامية التي تتنوع ما بين التاريخي والدرامي والكوميدي والشعبي.

مصطفى شعبان ومنذر رياحنة

يتعاون الفنانان منذر رياحنة ومصطفى شعبان لأول مرة في مسلسل "المعلم"، ونشر الأخير عبر حسابه على موقع “إنستجرام” بوستر المسلسل معلقًا “المعلم أجدع واحد تصاحبه وأصعب عدو تعاديه”.

يشارك في المسلسل الفنانون هاجر أحمد، أحمد بدير، طارق النهري، وعلاء زينهم وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

المعلم.. أجدع واحد تصاحبه


أحمد رزق وأمير كرارة 

ويقدم الفنان أمير كرارة  مسلسل "بيت الرفاعي"، وهو من الدراما الاجتماعية الشعبية، ويتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنان أحمد رزق، حيث تدور الأحداث على خلافات الورث.

ويقدم كرارة خلال العمل شخصية طيبة تحاول إنهاء الخلافات العائلية والمنطقة الشعبية، وظهر الفنان أحمد فؤاد سليم في أحد بروموهات المسلسل قائلًا "مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد".
بدوره نشر رزق على حسابه على موقع “إنستجرام” بوستر المسلسل معلقًا "فاروق الرفاعي"، كما نشر أيضًا  كرارة بوستر المسلسل بعنوان "بيت الرفاعي".

أمير كرارة في بوستر “بيت الرفاعي”

حسن الرداد وأحمد زاهر

ومن ضمن الثنائيات التي تتعاون لأول مرة في رمضان هذا العام، الفنان أحمد زاهر والفنان حسن الرداد، حيث يتعاونان في مسلسل “محارب”.

ونشر  الرداد عبر حسابه على “فيسبوك” صورة من كواليس مسلسل "محارب" ليرد عليه أحمد زاهر "بس لو شفتك تاني هزعلك" فردت عليه الفنانة ليلى أحمد زاهر "بس أنا مفيش حد في الدنيا يقدر يزعلني".
يشارك في المسلسل الفنانون ماجد المصري، ناهد السباعي، تامر عبدالمنعم، عفاف شعيب، حسن عيد، كريم العمري، ومحمود الليثي.

عصام عمر وأحمد داش 

وجمع مسلسل "مسار إجباري" الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر لأول مرة  في دراما رمضان 2024، وروجت لهم منصة Watch  قائلة "أحداث شيقة هنعيشها مع أولاد عمر البرنس.. بس تفتكروا أيه المشكلة اللي هيتورطوا فيها".
وأبطال المسلسل محمد محرز، مينا بباوي، محسن منصور، ورشدي الشامي، والعمل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج نادين خان.

عصام عمر وأحمد داش
search