السبت، 05 أكتوبر 2024

10:50 ص

طائرات وسيارات ومجوهرات.. هكذا يستفز النجوم الجمهور

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد صالح

A A

أثار استعراض الفنانين لممتلكاتهم الفاخرة على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً بين الجمهور، حيث يرى البعض أن هذا الاستعراض لا يحترم الجمهور.

ومن أبرز الفنانين الذين تعرضوا لانتقادات بسبب استعراضهم لممتلكاتهم الفاخرة:

محمد رمضان 

نشر رمضان العديد من الصور لسياراته الفاخرة وطائرته الخاصة، كما ظهر في فيديو وهو يحمل أموالاً طائلة.

يحرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات من حياته اليومية، ولكن بعض هذه الصور أثارت جدلاً واسعاً بين الجمهور، حيث اعتبرها البعض استفزازاً وتباهياً بممتلكاته الفاخرة.

من أبرز الصور التي استفزت الجمهور  وهو يحمل رأسي عجلين، بعد فترة قصيرة من نشره صورة لسيارتي لامبورجيني ورولزرويس، والتي علق عليها قائلاً: "السيارتان الأقرب إلى قلبي".

واعتبر الجمهور أن صورة العجلين هي سخرية واستخفاف بالانتقادات التي وجهت لرمضان بسبب استعراضه لممتلكاته الفاخرة.

محمد رمضان في طائرته الخاصة 

كما أثار رمضان الجدل أيضاً بنشره صورة له داخل طائرته الخاصة، وبجانبه العديد من الدولارات، بعد نجاح مسلسله الأخير "جعفر العمدة".

أحلام الشامسي

في 2012، ارتدت أحلام فستان مرصع بالماس بسعر وصل إلى 350 دولار، بجانب طقم كامل من الألماس وصل سعره إلى 6 ملايين درهم إماراتي، وفي العام التالي ظهرت أحلام في الليلة الختامية لبرنامج "آراب أيدول" بعُقد ضخم قالت أنه بقيمة 47 مليونا دون تحديد العملة.

وكررت أحلام الظهور بمجوهرات باهظة الثمن لمرات عديدة، ولم تكتف بعُقد أو خاتم، بل ظهرت قبل فترة بباروكة ماسية بالكامل، قال خبراء وقتها أنها تبلغ 10 ملايين دولار.تظهر أحلام دائماً بمجوهرات باهظة الثمن، كما تمتلك طائرة خاصة.

ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري عقب الزواج بخاتم بتوقيع Diam Jewellery بعيار 5.8  قيراط، وصل سعره حينها إلى 200 ألف دولار أمريكي، قدمه لها أبو هشيمة ضمن شبكة ضمت أيضا طقم كامل من الماس.

كما تظهر الفنانة الشهيرة دائما بملابس وحقائب يد بمبالغ باهظة، من بينها حقيبة ماركة Hermes بلغ سعرها 20 ألف دولار، وأيضا ساعة "موناتو" سعرها أكثر من نصف مليون جنيه.

هيفاء وهبي 

في 2020، ظهرت هيفاء وهبي بجلسة تصوير نشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، ارتدت خلاله مجموعة من المجوهرات باهظة الثمن، فقد ظهرت بسلسلة بسعر 54 ألف دولار أمريكي، فيما بلغ سعر الأقراط التي ترتديها 89 ألف دولار.

وفي وقت سابق من 2023، ظهرت هيفاء بحفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة، وقد أمسكت بحقيبة يد "نايت فوبورج بيركن"، بسعر 400 ألف دولار.

نانسي عجرم 

أثارت نانسي عجرم الجدل في 2023 أيضا بظهورها في أكثر من صورة وهي ترتدي مجوهرات باهظة الثمن، من بينها قرط مرصع بماسات من Tiffany Hardwear Link Earing بسعر 15 ألف دولار.

كما ظهرت أيضا بخاتم بمرصع بالماس Tiffany Knot Ring بقيمة 6 آلاف دولار، وخاتم آخر Tiffany T Wire بسعر 2400 دولار.

إليسا

تتميز إليسا بظهورها اللافت وهي مرتدية مجوهرات باهظة الثمن، ولكنها سفيرة لماركة المجوهرات العالمية "لازوردي" منذ سنوات عديدة.

مي عمر 

في 2020، ظهرت مي بفستان قصير بلغ سعره 62 ألف جنيه، مع حقيقة يقترب سعرها من 60 ألف جنيه.

حمو بيكا 

ونشر حمو بيكا  صورة لسيارته المطلية بالذهب بالكامل، كما ظهر في فيديو وهو يلقي أموالاً على الأرض.

حمو بيكا استقبل انتقادات واسعة من المتابعين في 2021 بسبب الصورة التي نشرها لسيارته الجديدة المطلية بالذهب بالكامل.

غادة عبد الرازق

رغم الإشادة الواسعة التي تلقتها النجمة غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد "تحت الحزام" في 2023، إلا أنها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها باهظة الثمن-حسب وصف البعض- خلال مشاهد المسلسل. 

غادة ظهرت بأقراط من Fendi بمبلغ 550 دولار، وأخرى من Valentino بمبلغ 500 دولار، بالإضافة لثالثة من Chanel بلغت قيمتها 385 جنيه استرليني.

أحمد الفيشاوي 

انتقادات هائلة اصطدم بها الفنان أحمد الفيشاوي في أغسطس 2023، بسبب فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام".

ظهر الفيشاوي، أمام حقيبة مليئة بالأموال، يجلس أمامها وقد حمل البعض منها بيديه، وذلك على أنغام أغنية "محدش بيحرك الدنيا غيري".

صبا مبارك

ظهرت صبا مبارك في إطلالتها بفستان قصير باللون الأسود بخامة "ساتان كريب"، من تصميم ألكسندر ماكوين، بسعر ربع مليون جنيه مصري.

ربع مليون جنيه هو سعر الفستان الذي ظهرت به الفنانة الأردنية صبا مبارك عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" في يوليو 2023.

search