الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:45 ص

أحمد سليمان يحتفل مع لاعبي الزمالك بالتأهل في غرفة الملابس

أحمد سليمان

أحمد سليمان

أحمد علاء

A A

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر على التوجه لغرفة خلع الملابس عقب انتهاء  مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز على أبو سليم الليبي.

وقال سليمان للاعبين:"سعداء بالتأهل كأول مجموعة ولم يسبق التأهل من دور المجموعات برصيد 13 نقطة، وما زالت أمامنا فرصة لزيادة رصيد النقاط".

وأضاف: "لاعبو الزمالك أمامهم فرصة تاريخية في تلك البطولة، من أجل تحقيق المزيد من الأرقام الإيجابية، ولهم كل الدعم من مجلس إدارة النادي من أجل تحقيق اللقب".

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

حجم إصابة زيزو

وفي سياق آخر، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح "زيزو" الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل تجهيزه للمباريات المُقبلة.

زيزو مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي

وينتظر الزمالك مباراة مهمة الأهلي في نهائي كأس مصر، على ملعب “الأول بارك” في السعودية يوم 8 مارس المقبل.

وحال عدم جاهزية "زيزو" بالسرعة المطلوبة قد يتخلف عن اللحاق بمواجهة الأهلي، مما يهدد الزمالك بفقدان أهم أسلحته في مثل هذه المباريات المصيرية.

وكانت آخر إصابة لـ"زيزو" مع الزمالك أمام فريق البنك الأهلي في نوفمبر 2021.

search