السبت، 05 أكتوبر 2024

11:46 ص

أبرزها المصري والمقاولون.. 3 مباريات قوية في الدوري اليوم

لقاء البلدية والمصرى السابق

لقاء البلدية والمصرى السابق

محمد فتحي

A A

تقام، اليوم الاثنين، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة 14 من الدورى الممتاز  لكرة القدم، ففى الرابعة عصرا تُلعب مباراتان، الأولى الجونة والإسماعيلى على ملعب استاد الجونة، والثانية زد وإنبي على ملعب استاد القاهرة، فيما يلتقى المقاولون العرب مع المصري على استاد برج العرب في السابعة مساء.

زد وإنبي

وتشهد المواجهة بين زد وإنبى صراعا قويًا على صدارة الدورى، فالفريقان يطمعان فى النقاط الثلاث لتعزيز فرصة في اعتلاء جدول الدوري، الذي يحتله الفريق البترولي بالفعل برصيد 23 نقطة، فيما يتأخر عنه زد بفارق نقطتين فقط فى مركز الوصافة.

الجونة والإسماعيلي

وعلى شواطىء الجونة يريد الفريق الساحلى الذي يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة، استغلال لعبه على أرضه؛ لكي يخطف فوزًا على الإسماعيلي يعزز به مكانه فى وسط الجدول. أما الإسماعيلى الرابع عشر برصيد 12 نقطة، فيريد استغلال جرعة الثقة التى حصل عليها من تعادله الأخير مع الزمالك؛ لكي يحقق الفوز لعله يعينه على تحسين ترتيبه.

المصري والمقاولون العرب

وأخيرًا سيلعب المصرى مباراته أمام المقاولون منتشيًا بفوزه الكبير على بلدية المحلة بثلاثية بيضاء. ويريد الفريق البورسعيدى مواصلة السير على طريق الانتصارات؛ لكي يدخل سباق القمة بقوة نظرًا لاحتلاله المركز الرابع بعشرين نقطة.

أما المقاولون فيقع  المركز السادس عشر برصيد ثمانى نقاط، وهو موقف صعب للغاية يريد الخروج منه عبر خطف فوز طال انتظاره، حيث يعود آخر فوز لذئاب الجبل إلى منتصف ديسمبر الماضى، وهو الفوز الوحيد الذي حققه الفريق خلال 12 مباراة لعبها حتى الآن.

search