الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

إنبي: مباراتنا ضد الأهلي في موعدها.. ورفضنا صفقة محمد حمدي

الأهلى وإنبى مواجهات  حافلة بالإثارة

الأهلى وإنبى مواجهات حافلة بالإثارة

محمد فتحي

A A

أكد مدير الكرة بنادي إنبي، محمد إسماعيل، أن اتحاد الكرة لم يتواصل مع ناديه؛ لتأجيل مباراة الأهلي مجددًا، موضحًا أن مباراة إنبي ضد الأهلي ستقام في موعدها المحدد 15 مارس المقبل.

وأضاف إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار، أنهم يرغبون في إقامة المباراة في موعدها، بسبب الارتباط ببرنامج تدريبي وتقليل المباريات.

 يأتى ذلك رغم تأكيدات رئيس لجنة المسابقات عامر حسين بإن هناك نية لتأجيل لقاء الأهلى وإنبى فى الدورى

عرض سوتشي الروسي 

وأضاف أنه كان هناك عرض من سوتشي الروسي؛ لضم محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق، على سبيل الإعارة، ولكن تم رفض العرض؛ بسبب المطالبات المادية، التي لم يوافق عليها النادي الروسي.

وكشف أن أول الشروط كانت هي نسبة مشاركة محددة للاعب حتى يتم ضمان تسويقه بشكل جيد، وقال: “كنا نرغب في أن يشارك في 40% من المباريات المتبقية للنادي حتى نهاية الموسم على الأقل”.

ولفت إلى أن لاعب الزمالك الحالى والفريق السابق زياد كمال لم يعانِ من أي إصابة مزمنة، كما ادعى البعض، مضيفًا أن “إصاباته معدلها طبيعي مثل أي لاعب، والزمالك ظفر بلاعب جيد، وسوف يستفيد منه فنيًا وبدنيًا”.

مدير الفني الجديد لإنبي

وأعلن مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة أيمن الشريعي، عن المدير الفني الجديد لفريق إنبي وجهازه المعاون بعد رحيل تامر مصطفي المدير الفني السابق للفريق.

وأكد مجلس إدارة النادي البترولي تعيين الكابتن سيد ياسين "وهو المدرب العام الحاليّ" مديرًا فنيًا للفريق، في المرحلة القادمة.

أرقام تامر مصطفى

قاد مصطفى الفريق البترولي في 35 مباراة، وفاز في 19 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 13.

search